أخبار عاجلة
بسبب طليقها.. كيم كارداشيان تبكي على الهواء وتكشف عن معاناتها

بسبب طليقها.. كيم كارداشيان تبكي على الهواء وتكشف عن معاناتها

متابعة بتجــرد: بكت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان خلال ظهورها في بودكاست “Angie Martinez IRL” يوم الاثنين أثناء حديثها عن الصعوبات التي تواجهها بسبب طليقها، مغني الراب المثير للجدل كانييه ويست.

وأعربت كيم عن المعاناة التي رافقت تربيتها 4 أولاد مع طليقها مشيرة واعترفت أنّ الأمر صعب. وأوضحت النجمة أنّها تبذل جهوداً كبيرة لإبعاد الدراما عن أطفالها وحماية أطفالها من سلوك والدهم المثير للجدل كالتصاريح المعادية للسامية التي أطلقها مغني الراب هذا العام.

وشرحت: “كنت أملك أفضل أب وتشاركت معه أفضل الذكريات وعشت أفضل تجربة وهذا كل ما أريده لأولادي” مشيرة إلى أنّهم لن يسمعوا أبداً أي كلمة سيئة بحق ويست تصدر عن لسانها.

في المقابل، ستكون على استعداد للاجابة عن تساؤلات أولادها عندما يبدأون بطرح أسئلة حول تصرفات والدهم.

وقالت: “سيشكرني أولادي في يوم من الأيام لأنني لم أهاجم والدهم عندما أتيحت لي الفرصة. سيشكرونني وسأجيب عن كلّ تساؤلاتهم لكنّ بشكل خاص”.

وأضافت: “لقد قمت بحمايته (كانييه) بالتأكيد وما زلت أحميه في أعين أطفالي ومن أجل لأطفالي. ففي منزلي، هم لا يعرفون ذرة مما يدور في العالم الخارجي”.

بالمقابل، اعترفت كيم أنّه يصعب عليها الصمت أمام تصرفات ويست المثيرة للجدل مع مرور الوقت.

وفي سياق منفصل، أعربت كيم عن قلقها من أن يشعر حبيبها المستقبلي بالخوف من زوجها السابق.

وقالت: “هناك جزء مني يفكّر: هل سيخاف الجميع لأنّ طليقي لا يسهل التعمال معه؟ لا أعتقد أنّه من العدل أن أضع شخصاً ما في هكذا موقف أو أن آتي بشخصٍ جديدٍ قج يكون بريئاً جداً”.

وتابعت: “لكن جزءاً آخر مني يقول: لماذا يتعين عليّ العيش بهذه الطريقة؟”.

ولعلّ كارداشيان عاشت تجربة مماثلة مع حبيبها السابق بيت ديفدسون الذي تعرّض لحملة تنمر كبيرة من ويست.

ولم تقف مضايقات ويست عند حد الاستفزاز، إذ قام بتهديد بيت بشكل غير مباشر في فيديو أغنيته الأخيرة “EAZY” التي ظهر فيها يحمل نسخة كارتونية من رأسه ويدفنها في الأرض. وكان موقع “بيبول” قد أكّد خضوع بيت للعلاج النفسي من الصدمات التي تلقاها منذ ارتباطه بكيم حتى انفصالهما بسبب تنمر ويست عليه والتعرض له باستمرار.

إلى الأعلى