أخبار عاجلة
ليلي كولينز تعترف: “تم رفضي كثيراً في بداية مسيرتي”

ليلي كولينز تعترف: “تم رفضي كثيراً في بداية مسيرتي”

متابعة بتجــرد: تحدّثت الممثلة ليلي كولينز (33 عاماً) خلال مقابلة مع مجلة V عن الصعوبات التي واجهتها في بداية مسيرتها في عالم التمثيل كاشفة أنّه تم رفضها مرّات عديدة في أدوار تمثيلية.

وقالت ليلي في حديثها مع المجلة: “لقد تم رفضي كثيراً في البداية. قيل لي “لا” مراراً وتكراراً. وكان السبب دائماً أنني لا أملاك الخبرة الكافية”.

وشرحت: “لكنّني في الحقيقة، كنت بحاجة إلى المزيد من النضج والتدريب والخبرة. وأعتقد أنّه كان مهماً بالنسبة إلي ألّا أفسّر الرفض بـ”لا، هذا ليس مناسباً لك” بل هي مجرّد “لا، ليس الآن” كاشفة أنّ الرفض حفّذها وكان دافعاً لها للاستمرار.

ولفتت ليلي إلى أنّ الإنسان سيصل في نهاية المطاف إلى هدفه بطريقة أو بأخرى إذا ما كان هذا الشغف جزءاً من هويته، سواء كان ذلك في الموسيقى أو التمثيل أو الكتابة، أو في حال أراد أن يكون محامياً أو راقصاً.

وبالإضافة إلى المقابلة، أجرت ليلي جلسة تصوير لصالح المجلة ظهرت فيها بعدة إطلالات طغى عليها اللون الأسود.

ويذكر أن ليلي كولينز، ابنة الموسيقي البريطاني فيل كولينز، تلعب دور إميلي في مسلسل “Emily In Paris” الشهير الذي يعرض على منصة نتفليكس.

وعن شخصيتها، تقول ليلي إنّ إميلي امرأة معاصرة تركز على حياتها المهنية وأصدقائها والسفر والتعلم وعلى علاقتها بهويتها الخاصة.

إلى الأعلى