أخبار عاجلة
بعد 17 عامًا.. كارول سماحة تعود إلى المسرح الغنائي: تِقدر في مصر

بعد 17 عامًا.. كارول سماحة تعود إلى المسرح الغنائي: تِقدر في مصر

متابعة بتجــرد: تعود النجمة اللبنانية كارول سماحة إلى المسرح الغنائي بعد غياب 17 عامًا من خلال مسرحية “تِقدر” على مسرح دار الأوبرا المصرية بمشاركة الفنانة المصرية القديرة يسرا وعدد كبير من نجوم الفن والغناء المصري والعربي.

تعرض مسرحية “تِقدر” يومي 7 و 8 يناير المقبل، بدار الأوبرا المصرية في إطار مبادرة “إحياء المسرح المدرسي” التي تطلقها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع قنوات مدرستنا وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وعبّرت كارول سماحة عن سعادتها بالعودة إلى المسرح الغنائي بعد سنوات من الغياب، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام”، إذ نشرت بوستر مسرحية “تِقدر” وعلّقت قائلةً:

“بعد ١٧ سنة، سعادتي كبيرة إن عودتي للمسرح الغنائي رح تكون بـ مصر من خلال مسرحية تقدر، عمل مسرحي بيشرفني المشاركة فيه ضمن مبادرة “إحياء المسرح المدرسي والفنون بالمدارس المصرية” لوزارة التربية والتعليم وبالتعاون مع قنوات مدرستنا والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مع زملائي الفنانة الكبيرة يسرا، والفنانين أكرم حسني، ومحمد فراج وحنان مطاوع، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد الشرنوبي، وأحمد الرافعي، وفريق بلاك تيما، وكورال الشرق وكل الأبطال المشاركين”.

وأضافت: “تقدر يومي ٧ و ٨ يناير على مسرح دار الأوبرا المصرية، من تأليف مدحت العدل، وإخرج بتول عرفة، والعروض الموسيقية من ألحان إيهاب عبد الواحد وموسيقى ميشال فاضل”.

يشارك في العرض إلى جانب كارول سماحة العديد من الفنانين ومن أبرزهم: الفنانة الكبيرة يسرا والفنان الكوميدي أكرم حسني والفنان محمد فراج والفنانة حنان مطاوع. كما تُشارك أيضا الشابة أسماء أبو اليزيد، والفنان الشاب محمد الشرنوبي، وكذلك أحمد الرافعي، وفريق بلاك تيما، وكورال الشرق.

يذكر أن مسرحية “تِقدر” من تأليف مدحت العدل، واخرج بتول عرفة، والعروض الموسيقية من ألحان إيهاب عبد الواحد وموسيقى ميشال فاضل.

إلى الأعلى