أخبار عاجلة
ميشيل موروني وميغان فوكس معاً في فيلم جديد

ميشيل موروني وميغان فوكس معاً في فيلم جديد

متابعة بتجــرد: ضجّت مواقع الأخبار الفنية بمشروع سيجمع بين ميغان فوكس وميشال موروني حيث حصل الممثلان على الأدوار الرئيسية في فيلم لخيال العلمي القادم “Subservience”.

وبدورها، أعلنت ميغان فوكس الخبر من خلال نشرها على حسابها الخاص عبر إنستغرام صورة لخبر من صحيفة (Deadline) يتضمّن صورة مركّبة لها مع ميشال موروني، معنون بـميغان فوكس ونجم “365 days” ميشال موروني يشاركان بفيلم الخيال العلمي “Subservience” من شركة “millennium media”.

وأرفقت النجمة منشورها بتعليق شرحت فيه حبكة القصة. ووفقاً لذلك، سيلعب ميشيل موروني دور الأب المكافح الذي يقدم على شراء انسان آلي (ميغان فوكس) لمساعدته على إدارة منزله ورعاية عائلته. إلّا أنّ الأمور تأخذ منعطفاً نحو الأسوأ عندما تصبح الأخيرة واعية لما يجري من حولها وتصبح قاتلة.

ومن المقرر أن يبدأ إنتاج الفيلم في السابع من كانون الثاني (يناير) في استوديو Nu Boyana البلغاري وحتى الساعة لم يتم الإعلان عن سائر أفراد طاقم العمل والتمثيل.

وقال جيفري غرينستين رئيس “ميلينيوم ميديا”، الشركة المنتجة للفيلم: “ميغان وميشيل هما الخيار المثالي لهذا الفيلم المشوق والمثير. ونظراً إلى أنّ هذا ثالث فيلم لميغان معنا، فإن موضوع ومفهوم هذا الفيلم يشكلان قصة تحذيرية عن الذكاء الاصطناعي وعن الأخطار الحقيقية المخيفة التي يمكن أن تنتج عن كثرة استخدامه في حياتنا اليومية”.

إلى الأعلى