أخبار عاجلة
بعد مشاركته بحفل ختام المونديال.. ويجز: أغني باسم مصر وفريق عملي مصري

بعد مشاركته بحفل ختام المونديال.. ويجز: أغني باسم مصر وفريق عملي مصري

متابعة بتجــرد: أكد الفنان المصري ويجز، خلال ظهوره الأول بعد مشاركته في الحفل الختامي لكأس العالم، أنه كان يحصل على 50 جنيهاً في اليوم من عمله، وأنه يمتلكه نفس الشعور الآن بعد حصوله على أموال كثيرة بسبب شهرته.

ونفى، في مداخلة هاتفية عبر برنامج «التاسعة» المذاع على القناة الأولى المصرية، وجود أزمة مع نقيب الموسيقيين في مصر.

وقال: «لا يوجد أي خلاف أو أي شيء.. هناك بعض الأشخاص يفتعلون مشكلة، من أجل المشاهدة فقط، ولكن لا يوجد أي خلاف مع نقيب الموسيقيين»، وفق «المصري اليوم».

ولفت إلى أنه حالياً متواجد خارج مصر منذ شهرين، مؤكداً أنه عندما يعود سيذهب للنقابة.

وأشار ويجز إلى أن لديه أعمالًا كثيرة تشرف الجيل الحالي، قائلاً: «أنا أغني باسم مصر وفريق عملي مصري بالكامل، و الغناء في كأس العالم دفعة قوية لأي فنان عربي».

في سياق آخر، أوضح ويجز أنه يحاول بقدر المستطاع الاجتهاد في موسيقى الراب، مضيفاً: «أنا أجيدها وأحاول أن أبقى نشطاً بشتى الطرق، وإذا أعجبني نوع جديد للموسيقى سأقدمه، وأحب دائماً استطلاع رأي الناس في ما أقدمه.. طالما أنا على قيد الحياة سأبقى أتعلم».

وكشف أيضاً عن محاولته الابتكار في موسيقى الراب والخروج من القوالب التقليدية، وتقديم كل ما يليق بالجمهور، وهو يتمنى زيادة مساحته الإبداعية حتى يصل إلى أعلى قدراته.

وقال: «أتمنى أن تكون المساحة الإبداعية لنا كشباب غير مقيدة، وأنا أستطيع الغناء وتقديم كل الاشكال.. وأتمنى ألا يكون الغناء عبارة عن قالب واحد ويسير على نمطه الجميع.. وأتمنى أن أقدم كافة صنوف الموسيقى وأن لا أقف عند حد معين».

الجدير بالذكر أن المطرب المصري قد لفت الانظار عندما غنى أغنيته «عز العرب» في ملعب لوسيل، بين شوطي المباراة النهائية بين فرنسا والأرجنتين بكأس العالم، وأشعل ويجز الجماهير وسط فريق راقص من حوله.

إلى الأعلى