أخبار عاجلة
نصائح الراقصة دينا إلى السيدات لإنقاص الوزن

نصائح الراقصة دينا إلى السيدات لإنقاص الوزن

متابعة بتجــرد: خلال لقاء لها مع برنامج “عرب وود” على هامش حضورها إحدى المناسبات الفنية، وجّهت الفنانة دينا نصائح الى السيدات من أجل خسارة الوزن والحفاظ على رشاقتهن.

وقالت دينا إن ممارسة الرياضة وعدم الإكثار من الأكل سيساهمان في إنقاص الوزن، وأضافت: “رياضة ونقفل بقنا والحياة تمشي واللي ميعرفش يعمل رياضة يرقص”.

وكانت دينا قد تحدثت عن خوفها من الحسد أثناء تواجدها في مهرجان “دير جيست” قائلةً: “أنا بخاف من الحسد ومش بهتم بالسوشيال ميديا إطلاقاً وكل مواقع التواصل الاجتماعي علاقتي بها ضعيفة وعندي ناس متخصصة للحاجات دي، وسنة 2022 لطيفة وعدّت بشكل جميل عقبال السنة الجاية”. وعندما سألها أحد المراسلين عن الجدل المثار حول أجر الراقصات في ليلة رأس السنة وكم يبلغ أجرها في حفلات رأس السنة، انسحبت دينا من اللقاء وسط دهشة الجميع.

وكان جدل كبير قد أثير خلال الفترة الماضية بعد الإعلان عن أجور الراقصات المصريات والأجنبيات في حفلات رأس السنة، حيث تصدّرت الراقصة الروسية جوهرة القائمة لناحية الأعلى أجراً وحدّدت سعرها بنحو 120 ألف جنيه في الساعة الواحدة، تلتها إيمي سلطان بـ120 ألف جنيه في الساعة الواحدة.

كما حلّت الراقصة التشيلية بدرة في المركز الثالث، حيث حُدّد سعرها بـ100 ألف جنيه في الساعة الواحدة، تلتها الراقصة ليندا بسعر 70 ألف جنيه، ثم دينا في المركز الخامس، في قائمة أعلى الراقصات أجراً في موسم حفلات رأس السنة، حيث بلغ سعرها حوالى 65 ألف جنيه في الساعة الواحدة.

إلى الأعلى