أخبار عاجلة
تقارير تكشف أسرار استبعاد بنزيما.. وتفضح خلافه مع ديشامب

تقارير تكشف أسرار استبعاد بنزيما.. وتفضح خلافه مع ديشامب

متابعة بتجــرد: يبدو أن العلاقة بين أفضل لاعب في العالم الفرنسي كريم بنزيمة ومدربه في المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان كسرت تماماً مرة أخرى.

وكان بنزيما قد غادر معسكر المنتخب الفرنسي في قطر بتاريخ 20 نوفمبر بسبب إصابة لحقت به قبل يومين من أول مباراة خاضتها فرنسا في المونديال أمام أستراليا، وأثار الطاقم الطبي للمنتخب الفرنسي التساؤلات بعد عدم حديثهم بشكل تفصيلي عن إصابة الفائز بالكرة الذهبية، وإمكانية عودته لاستكمال بقية مباريات منتخب بلاده في كأس العالم في قطر.

وقبل أيام قليلة، فجرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية مفاجأة كبرى، عندما أكدت في تقرير نشرته أن بنزيما لم يكن على أي اتصال بالطاقم الطبي للمنتخب، رغم كونه بقي جزءً من تشكيلة المنتخب في المونديال، إذ لم يزل مدرب المنتخب ديشامب اسمه ولم يستدعِ لاعباً عوضاً عنه.

وقالت الصحيفة في تقريرها إن بنزيما تشافى من إصابته بوقت أسرع من المتوقع، وكان جاهزاً للعودة لصفوف المنتخب في حال قام ديشامب باستدعائه، إلا أن الأخير لم يرغب القيام بهذا الأمر.

أشارت الصحيفة الفرنسية إلى تلقي نجم ريال مدريد دعوة رسمية لحضور نهائي المونديال الذي خسرته فرنسا بركلات الترجيح أمام الأرجنتين، إلا أنه رفض هذه الدعوة من خلال نشر صورة له عبر إنستغرام وعلق عليها بعبارة “أنا غير مهتم”. 

وحسب تقرير صحيفة “ليكيب”، فإن ديشامب لم يكن بمقدوره استبعاد أفضل لاعب في العالم من تشكيلته، ولكنه استغل إصابته التي لم تكن خطرة للتخلص منه، ذلك أنه لم ينسَ لغاية اليوم تجاهل بنزيما له في حفل الكرة الذهبية، حيث قدم شكره لزين الدين زيدان فقط، رغم عودته إلى المنتخب في ذلك الوقت، وهو ما أثار حفيظة ديشامب الذي يعتبر نفسه أحد أسباب فوز بنزيما بالكرة الذهبية بعد أن فتح له باب العودة للمنتخب.

تتوقع الصحيفة عدم عودة بنزيما للمنتخب نهائياً في حال مدد مدرب فرنسا عقده، أو أن يقوم الثنائي بالجلوس معاً والتحدث مرة أخرى لإنهاء الخلاف بينهما.

ولا تعد الخلافات بين اللاعب ومدربه جديدة، وقد ظهرت منذ فترة طويلة، وتجددت بعد عدم قيام بنزيما بذكر اسم ديشامب في حفل الكرة الذهبية، وهو ما فاجأ المدرب وأثار استياءه وفق ليكيب.

إلى الأعلى