أخبار عاجلة
هكذا ستقضي جينيفر لوبيز أول عطلة عيد ميلاد مع بن أفليك

هكذا ستقضي جينيفر لوبيز أول عطلة عيد ميلاد مع بن أفليك

متابعة بتجــرد: تستعد المطربة العالمية جينيفر لوبيز، وزوجها الممثل بن أفليك، للاحتفال لأول مرة بعيد الميلاد، بعد زواجهما، لذا فإن هذه المناسبة تعد شيئاً مميزاً لنجم فيلم “باتمان” السابق.

يقول مصدر مقرب من الزوجين: “عطلة جينيفر المفضلة هي عيد الميلاد، لكن هذه المرة مهمة للغاية بالنسبة لهما كزوجين، لأنه أول عيد ميلاد لهما كزوج وزوجة”.

ويضيف المصدر: “قام أفليك وجينيفر بتزيين شجرة ضخمة بمساعدة من أطفالهما، وبات منزلهما يتمتع بأجواء احتفالية جميلة مع الزينة والإضاءات الخاصة”.

ووفقاً للمعلومات التي نقلها مقربون من الزوجين، تريد جينيفر أن تمنح زوجها شيئاً مميزاً، لأنه عيد الميلاد الأول لهما معاً.

وقالت إحدى صديقاتها: “إنها تريد هذا العام أن تكون احتفالاتها أكثر خصوصية من المعتاد، وأن تقوم بتقاليد جديدة خاصة بها، سواء كعائلة أو مع أفليك”.

وأضافت: “أنهما يخططان لقضاء العطلات مع أطفالهما وعائلتيهما”، وبحضور والدة لوبيز وأختها اللتين تعدان طاهيتين رائعتين، فإنهما يتطلعان للبقاء في المنزل، وتناول الطعام اللذيذ خلال احتفالهما.

من المعروف أن جينيفر لوبيز أم لتوأمين، هما: “إيمي، وماكسويل” (14 عاماً)، أنجبتهما من زوجها السابق مارك أنتوني، بينما لدى بن أفليك ثلاثة أطفال من زواجه من جينيفر غارنر، هم: “فيوليت” (17 عاماً)، و”سيرافينا” (13 عاماً)، و”صموئيل” (10 أعوام).

ويقول المصدر المقرب من الزوجين، وفق ما نقلت “ماركا” الإسبانية: “يخطط أفليك لإهداء جينيفر بعض الأشياء العاطفية الخاصة، التي استغرقت وقتاً طويلاً للعثور عليها، كما يخطط لإهدائها بعض المجوهرات الجميلة، ويعد لها الكثير من المفاجآت”.

وسبق أن أعلن الثنائي، في أغسطس الماضي، عقد قرانهما في جورجيا، ليكللا حباً استمر سنوات طويلة، وتناقلت قصصه وسائل الإعلام على مدار أكثر من عشرين عاماً.

إلى الأعلى