أخبار عاجلة
حسن الرداد.. أعامل إيمي كطفلة وسأسمي ابنتي بهذا الاسم

حسن الرداد.. أعامل إيمي كطفلة وسأسمي ابنتي بهذا الاسم

متابعة بتجــرد: بلا شك إن علاقة مميزة تجمع الممثل المصري حسن الرداد، وزوجته الممثلة إيمي سمير غانم، فهما دائماً يثبتان ذلك سواء من خلال قوله علانية، أو من خلال تصرفاتهما، ودعمهما لبعضهما.

ومؤخراً، كشف الرداد عن أحد الجوانب المميزة في تلك العلاقة.

وقال الرداد، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى الآغا، إنه يشعر بأن إيمي طفلة ويتعامل معها كأن عمرها 4 سنوات، واصفاً إياها بالطيبة وخفيفة الدم، وأنها تملك الكثير من الأمور الطفولية، لذا يتعامل معها على هذا الأساس.

وعن المشاكل الزوجية، أوضح النجم المصري أنها تحصل بين أي اثنين، قائلاً: “أي اتنين متجوزين بيحصل بينهم مشاكل، بس لازم تعرف تمشي الحياة، وتفهم إن عندك عيوب، وتفهم عيوب شريك حياتك وتتعامل معها”.

وفي إطار حياته الشخصية، ورداً على سؤال: ماذا كان سيسمي طفله الأول؟ أجاب الرداد بأنه في حال كان ولداً سيطلق عليه اسم أخيه الراحل “فادي”، أما لو كانت المولودة أنثى فسيطلق عليها اسم “فادية”، تيمناً باسم والدته الراحلة.

وحول ما إذا كان يعتبر نفسه نجم شباك أول، أكد النجم المصري أنه يرى نفسه كذلك فعلاً، وأنه أخذ حقه كفنان في مصر، لافتاً إلى أنه لم يندم ولا لمرةٍ واحدة على رفضه أحد الأعمال الفنية، وأنه لا مكان للندم في حياته بشكلٍ عام، وأنه يرى نفسه أكثر في عالم السينما.

وفي سؤالٍ آخر عن اختياره لشخص لمنحه الكارت الأصفر، وآخر للأحمر، قرر منح الكارت الأصفر لكل من يحاول الوقوف في طريقه فيكون بمثابة إنذارٍ له، أما الأحمر فيكون لكل من يحاول الاقتراب من عائلته.

وخلال لقاءٍ سابقٍ له ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس، أكد الرداد أن علاقته بزوجته الفنانة “سمن على عسل”، مشيراً إلى أن الاحترام والتقدير والحب للراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، زادت بعدما أصبح زوجاً لإيمي، لافتاً إلى أن والدة زوجته كانت تعتبره بمثابة ابنها وتقف معه، حتى في حال كان على خلاف مع إيمي.

وحول ما تغير في شخصيته بعد زواجه من إيمي، أشار الرداد إلى أنه بات يحب الحيوانات، خاصة القطط والكلاب بعد أن كان يخاف منها منذ صغره.

إلى الأعلى