أخبار عاجلة
فيديو – سيلينا غوميز بإطلالة صادمة وحركات غريبة داخل المرحاض

فيديو – سيلينا غوميز بإطلالة صادمة وحركات غريبة داخل المرحاض

متابعة بتجــرد: صدمت سيلينا غوميز جمهورها يوم الخميس بإطلالتها الجديدة بعد التغيير الجذري الذي أحدثته على شعرها من البني حيث ظهرت بشعر بألوان قوس قزح الباستيل.

وقد أثارت الممثلة بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على منصة “تيك توك” ظهرت فيه داخل مرحاض عام مرتدية “توب” أزرق فاتحاً وجينزاً، واللافت أنها كانت جالسة تحت مجفف اليدين الالكتروني وهي تجفف خصلات من شعرها الجديد.

وعلّقت النجمة على المقطع ممازحة بالقول: “عليك أن تفعل ما يتوجب عليك فعله”. وقد نال الفيديو حتى الساعة 2.2 مليوني مشاهدة.

وتفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو النجمة بشكل كبير، معربين عن إعجابهم وصدمتهم بهذا التغيير الكبير الذي طرأ على شعرها، حتّى أنّ شبهها البعض في التعليقات بشخصيّة Enid في مسلسل نتفليكس الجديد “Wednesday” إذ ـأطراف شعر الشخصيّة مصبوغة بألوان شبه مماثلة.

ورغم ذلك، أعرب بعض المعجبين عن قلقهم بسبب تصرّف سيلينا، إذ أشاروا إلى أنّ عادة ما يساعد مجفف اليدين هذا على انتشار الجراثيم بشكل كبير.

وكتب أحدهم: “مجففات اليدين تنثر الكثير من الجراثيم، لكنني أحب شعرك”، فيما علّق آخر بالقول: “أتساءل عما إذا كانت تدرك أنّ كل ما تفعله هذه المكنات هو نثر البراز في كلّ مكان”.

@selenagomez

You gotta do what you gotta do

♬ original sound – Selena Gomez
إلى الأعلى