أخبار عاجلة
مارجوت روبي تكشف سرًا عن مشهد القبلة مع براد بيت

مارجوت روبي تكشف سرًا عن مشهد القبلة مع براد بيت

متابعة بتجــرد: اعترفت الممثلة العالمية مارجوت روبي بأنها أقنعت مخرج “Babylon”، داميان شازيل، بإضافة مشهد قبلة يجمعها بالنجم العالمي براد بيت، وذلك يوم الإثنين خلال مقابلة لها مع برنامج “إي نيوز”.

وتقول روبي إنّ مشهد القبلة الأسطوري مع براد بيت في فيلمهما المرتقب لم تكن في السيناريو، لكنّها رأت في تلك اللحظة أنّها قد لا تتسنى لها الفرصة من جديد لتقبيل النجم، وقررت استغلال الفرصة.

وشرحت روبي قولها للمخرج: “أعتقد أنّه يجب على شخصيتي (نيلي) أن تقبّل شخصيّة براد (جاك)”. لكن يبدو أنّ المخرج فهم غاية روبي إذ أجابها: “نعم ممكن ولكن، انتظري. أنت فقط تريدين تقبيل براد بيت”.

وأكّدت النجمة خلال مقابلتها أنّها كانت راضية جداً بعد انتهاء مشهد القبلة. ولم تكن هي الوحيدة، إذ تبيّن أنّ المخرج أعجب بدوره بهذه اللحظة الحميمة التي حصلت بين الشخصيتين واعتبر أنّها كانت مناسبة جداً للمشهد.

وبحسب مارجوت روبي، لم يكن بيت الشخص الوحيد الذي قبلته في الفيلم، إذ كشفت أنها قبلت الممثلة كاثرين ووترستون أيضاً، لكنها ليست أكيدة ما إن أبقوا على المشهد في النسخة النهائية من الفيلم أم لا.

يشار إلى أنّ روبي متزوجة من منتج الأفلام توم أكيرلي منذ عام 2016، وقد أعربت في مناسبات عديدة عن حبّها الشديد له وتربطهما علاقة حبّ قويّة.

إلى الأعلى