أخبار عاجلة
نشوى مصطفى تثير الجدل بحديثها عن تديّن محمد رمضان

نشوى مصطفى تثير الجدل بحديثها عن تديّن محمد رمضان

متابعة بتجــرد: أثارت الفنانة نشوى مصطفى حالة من الجدل، بعد إشادتها بالفنان محمد رمضان، من خلال تصريحات تلفزيونية، ما جعلها تتصدر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وحول هذه الحالة الجدلية، قالت نشوى مصطفى في تصريحات صحفية: “تعليقي على هذا الجدل، هو أن تصريحاتي وإشادتي بأخلاق الفنان محمد رمضان، كانت خلال برنامج بنت البلد، ولم يكن خلال منشورات عبر فايسبوك”.

وأضافت: “ما حدث هو أنه كانت معي ضيفة وهي فنانة شابة عملت مع محمد رمضان فسألتها عنه فقالت إنه متواضع جداً ومحترم مع زملائه الفنانين، في اللوكيشن”.

وتابعت: “وقتها قلت لها إنني عملت معه منذ 11 عاماً، وسردت ما رأيته منه أمام عينيّ، أنه كان دائماً يصلي الصلوات في وقتها ويقرأ القرآن وهذا كل ما قلته فقط ذكرت أمراً حدث بالفعل”.

يُذكر أنّ نشوى كانت قد شاركت رمضان خلال مسلسل بعنوان الشركة وتم عرضه العام 2015، وهو من إخراج وتأليف وسيناريو وحوار معن القطامين.

وتدور أحداثه داخل إحدى الشركات التي تحاول السعي للتواجد في سوق الأعمال، ويتولي ضياء (محمد رمضان) منصب مدير البرمجيات، وتكنولوجيا المعلومات في الشركة، ويعاني (ضياء) فراغاً عاطفياً شديداً، ما يدفعه للبحث الدائم عن شريكة عمره، ويقع في مواقف كوميدية مع نادية (نشوى مصطفى) المديرة التي تعاني هي الأخرى بدورها من مشاكل شخصية.

إلى الأعلى