نجوى كرم.. سيدة الأناقة والرقي في عرض D&G في ميامي

نجوى كرم.. سيدة الأناقة والرقي في عرض D&G في ميامي

متابعة بتجــرد: لبّت النجمة اللبنانية نجوى كرم دعوة دار أزياء “دولتشي آند غابانا – Dolce & Gabban”، لحضور حفل افتتاح عرض أزياء الدار الجديد على شاطئ ميامي.

وكشفت نجوى كرم عن مشاركها في احتفالية دار “دولتشي آند غابانا – Dolce & Gabban” في ميامي، من خلال فيديو ممنتج نشرته عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت نجوى كرم في الفيديو الذي شاركته مع محبّيها بلقطات كشفت عن استعدادها للمشاركة في العرض، حتى وصولها إلى المكان الذي أقيمت فيه الاحتفالية بحضور مكتشف “دولتشي آند غابانا – Dolce & Gabban”، المصمم الإيطالي العالمي دومينيكو دولتشي Domenico Dolce وعدد كبير من الشخصيات الفنية والإجتماعية البارزة.

تألقت نجوى كرم خلال الإحتفالية بفستان أبيض قصير أبرز سحرها وجاذبيتها فسرقت كعادتها الأنظار بأناقتها ورقيها، ونالت إطلالتها إعجاب آلاف المتابعين الذين تركوا لها الكثير من التعليقات التي تغزلت بجمالها وعبّرت عن محبّتهم الكبيرة لها.

يذكر أن آخر أعمال نجوى كرم الفنية كانت أغنية “ساعة بيضا” التي أصدرتها في شهر تموز/يوليو الماضي وحققت أكثر من 8 ملايين مشاهدة على قناة “روتانا” الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وأغنية “ساعة بيضا” هي من كلمات أميل فهد، وألحان ​جورج مرديروسيان​، وتوزيع ​روبير أسعد​، وميكس وماستيرينغ ​فادي جيجي​.

إلى الأعلى