أخبار عاجلة
جوني ديب.. هل يعود بجزء سادس من فيلم “قراصنة الكاريبي”؟

جوني ديب.. هل يعود بجزء سادس من فيلم “قراصنة الكاريبي”؟

متابعة بتجــرد: عندما انتهى النجم العالمي، جوني ديب، من محاكمة التشهير الأبرز في تاريخ هوليوود، وأعلنت المحكمة براءته منها، توجهت الصحافة بسؤاله حول ما إذا كان سيعود لتقديم شخصية “جاك سبارو”، التي قدمها في 5 أجزاء من سلسلة أفلام “قراصنة الكاريبي” لصالح شركة “ديزني”، وحينها نفى ديب ذلك نفياً قاطعاً، مشيراً إلى أن “ديزني” كانت أول من تخلى عنه في محنته.

لكن الآراء تتغير على مدى الأيام والأشهر، ويبدو أن النجم العالمي أيضاً غيّر رأيه تجاه أداء شخصية “سبارو” مرةً أخرى، إذ أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن عودة ديب لتقديم هذه الشخصية باتت وشيكة، وأن هناك محادثات سرية تجري حول تصوير جزء سادس من الفيلم، ومن المقرر أن يحمل عنوان “يوم في البحر”.

وأضافت الصحيفة، في تقريرها، أن جوني ديب سيبدأ بتصويرٍ اختباري في أوائل فبراير المقبل، أي قبل بدء الإنتاج، على أن يبدأ تصوير الفيلم بشكلٍ جدي في الشهر نفسه، في مكان سري بالمملكة المتحدة البريطانية.

وأشارت الصحيفة، أيضاً، إلى أنه تم اختيار منتج تنفيذي للمشروع الجديد بالفعل، وهو بروس هندريكس، الذي عمل في إنتاج الأفلام الثلاثة الأولى. ونقلت الصحيفة، عن مصدرٍ مقرب، قوله إن الشركة تحافظ على سرية جميع التفاصيل الأخرى، وأن المشروع بأكمله محاط بالسرية، حيث تريد “ديزني” إبقاء كل شيء طيّ الكتمان، وبعيداً عن الإعلام قدر الإمكان.

وكان جوني ديب بدأ أدواره في سلسلة الأفلام الشهيرة، من خلال فيلم “لعنة اللؤلؤة السوداء” إنتاج عام 2003، واستمر في تقديم شخصية “جاك سبارو” حتى الجزء الخامس في 2017، وتمكنت الأفلام الخمسة من تحقيق إيراداتٍ وصلت إلى أكثر من 4 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم.

يُذكر أن النجم العالمي يعيش حالةً من النشاط الفني والمهني والظهور الإعلامي، منذ حكمت هيئة المحلفين لصالحه في قضية العنف المنزلي المرفوعة ضده من قبل زوجته السابقة الممثلة الأميركية آمبر هيرد، وكان آخرها ظهوره في عرض الأزياء الخاص بالعلامة التجارية “Savage X Fenty” للملابس الداخلية، التي تملكها النجمة العالمية ريهانا. ويعتبر جوني ديب أول رجل يفعل ذلك، ويظهر في هذا العرض المخصص للنساء.

إلى الأعلى