أخبار عاجلة
ريهام سعيد تهاجم المدافعين عن منة شلبي

ريهام سعيد تهاجم المدافعين عن منة شلبي

متابعة بتجــرد: عبرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن رأيها حول قضية منة شلبي الأخيرة والتي أثارت الجدل بعد أن تم القبض عليها في مطار القاهرة حيث كانت قادمة من مدينة نيويورك وبحوزتها 12 يحتوي على مادة الماريغوانا المخدرة.

وبعد ساعات قليلة خرجت منة شلبي من النيابة العامة بعد إخلاء سبيلها مقابل كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه ولم تعاقب ولم يجرِ تحليل دم لها إذا كانت تتعاطى المواد المخدرة أم لا.

وعلقت ريهام سعيد من خلال برنامجها “صبايا الشمس” والمذاع على فضائية الشمس على هذا الحدث، حيث هاجمت من قال إن مادة الماريغوانا غير مخدرة، وأن هذا يؤذي الشباب وإن كان الغرض هو الدفاع عن منة شلبي.

وخلال حديثها قالت ريهام سعيد: “أنا مش عايزة أتطرق ومش هجيب سيرة أي حد ولكن لما أي حد يطلع البرنامج هو بيطلع برضاه علشان يؤثر في الرأي العام”.

وتابعت سعيد قائلة: “اللي بيحاول يدافع عن فنان أو فنانة معينة ويطلع يقولك أصل الماريغوانا دي مش مخدرات هو ده اللي خطأ، لأن ابني بيتفرج عليك وتطلع تقوله أن نسبتها مصرح بها في الآخر، ولكن في الآخر دي مخدرات لو ملهاش أثر انها تبقى إدمان، ولكن لها أثر نفسي وهي كيمياء تدخل المخ مينفعش اطلع أقول أنها عادية، ودي رسالة مش علشان أدافع عن حد أوصل رسالة للناس كلها خطأ”.

وألقت شرطة الجمارك في مطار القاهرة الجوي القبض على منة شلبي لحيازتها على 12 كيساً من الماريغوانا وسيغارتين من نفس المخدر، بالإضافة إلى ماكينة لطحن مخدر الماريغوانا، وأقرت شلبي أن تلك الحيازة بغرض التعاطي.

وبعد الكشف عن الحيازة في مطار القاهرة تم تحرير محضر بالواقعة وإبلاغ الجهات المسؤولة عن حيازتها وبعد التفتيش الدقيق تم الكشف عن باقي المواد المخدرة في حقيبتها الشخصية.

ودعم أكثر من فنان وفنانة منة شلبي في أزمتها الأخيرة، حيث علقت الفنانة مها أحمد على صورة جمعتهما ونشرتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وقالت: “حمد الله على السلامة يا أجمل وأطيب قلب، أحلى بنوتة منة شلبي”.

بينما وجهت ريهام عبد الغفور نصيحة للصحافيين بعدما تناولوا أزمة منة شلبي بشكل هجومي وقالت عبر حسابها على الفيسبوك: “اللهم لا ترفع عنا غطاء سترك ولا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبرا، أرجو من السادة الصحفيين عدم نشر أي أخبار عن أي فنان بمجرد سماعه، والمشاركة في المس بسمعة فنانيهم اللي بيحبوهم وبيحترموهم”. واختتمت كلامها: “من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة”.

إلى الأعلى