أخبار عاجلة
صورة جديدة للأمير هاري وميغان ماركل تحدث ضجّة على السوشيال ميديا

صورة جديدة للأمير هاري وميغان ماركل تحدث ضجّة على السوشيال ميديا

متابعة بتجــرد: ظهر كل من دوق ودوقة ساسكس: الأمير هاري، وميغان ماركل، بصورة جديدة، رفقة الشاعرة والكاتبة الأميركية أماندا جورمان، وبيّنت الصورة أماندا تتوسطهما، وقد قاما بلف ذراعيهما حولها.

ونشرت الكاتبة الأميركية الصورة، التي التقطتها قبل ظهورها بالبودكاست الخاص بميغان، وشاركتها عبر حسابها في “إنستغرام”، وعلقت عليها بالقول: “بعد ذلك، يسعدني أن يكون لي شرف التحدث مع الدوقة على البودكاست الخاص بها، حيث تحدثت عن القوة التي تمتلكها النساء كصانعات للتغيير.. شكرًا جزيلاً لاستضافتي!”.

وأحدثت هذه الصورة ضجّة كبيرة على السوشيل ميديا، إذ إنها حازت أكثر من 300 ألف إعجاب، بعد أقل من 24 ساعة على نشرها، بينما تحظى صور أماندا، عادة، بمعدل لا يتجاوز 50 ألف إعجاب.

وانهالت التعليقات من كل صوب وحدب على هذه الصورة، وعلق عليها أكثر من 2.157 شخص، كان بينهم من رفض وصفها بأنها حظيت بشرف التحدث مع الدوقة، قائلين إن العكس هو الصحيح، وإن ميغان هي التي تشرفت بلقاء أماندا. وكتب أحد المعلقين: “يا له من شرف للدوقة أيضًا، نورك وفنك وحكمتك بلسم للكثيرين.” وردد معه ثانٍ: “أنا شخصياً أعتقد أن الدوقة هي المحظوظة!”.

وبدأت ميغان نفس الحلقة، التي استضافت بها الشاعرة أماندا، باستضافة الممثلة ميكايلا جاي رودريغيز، وخلال حديثهما معاً، كشفت دوقة ساسكس عن لقبها الذي عرفت به منذ صغرها.

وقالت إن والدتها، دوريا راجلاند، تناديها حتى الآن بلقب مستعار منذ أن كانت طفلة، مشيرة إلى أن هذا اللقب هو “فلاور”، وأن والدتها كانت تقصد دائماً مناداتها بالوردة، وأنها لاتزال تناديها باللقب نفسه.

إلى الأعلى