مغنية شهيرة تدافع عن كريس براون.. “جميعنا نستحق المسامحة”

مغنية شهيرة تدافع عن كريس براون.. “جميعنا نستحق المسامحة”

متابعة بتجـــرد: دافعت المغنية الأميركيّة كيلي رولاند مجددًا عن كريس براون، إذ رأت أنّه حان الوقت لمعاملة النجم مثل سائر الأشخاص الذين قد يخطئون في حياتهم، وذلك يشمل مسامحته على ضرب ريهانا، وفقاً لتقرير نشره موقع “تي أم زي”.

وقالت النجمة في فيديو مع موقع “تي أم زي”: “أعتقد أن الرحمة أمر حقيقي للغاية وجميعنا بحاجة إلى جرعة منها. قبل أن نوجّه أصابع الاتهام إلى أي شخص، يجب أنّ ندرك مدى امتناننا لكلّ اللحظات التي نعيشها، حتى المشاكل التي نواجهها”.

وتابعت: “أعتقد أنه من المهم أن نتذكر أن نكون إنساناً. نحن بشر”، مضيفة: “جميعنا نحتاج الى أن يغفر لنا على أي شيء قد نفعله أو نفكّر فيه”.

وختمت: “جميعنا قد نقع بطريقة أو بأخرى. لكنّ الرحمة والمسامحة حقيقيتان. وكلّنا بشر. والجميع يستحق المغفرة”.

وتأتي هذه التصريحات بعد الموقف المحرج الذي تعرّض له الفنان يوم الأحد خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية (AMAs) لعام 2022 بعد الإعلان عن فوزه بجائزة أفضل فنان R&B.

وكان الجمهور قد أطلق صيحات استجهان خلال قبول رولاند الجائزة بالنيابة عن النجم الذي غاب عن الحفل، وما كان بالأخيرة إلّا أن دافعت عنه.

وقالت كيلي: “عذراً. هدئوا من روعكم”، مضيفة: “كريس ليس هنا الليلة لذا أنا أقبل هذه الجائزة نيابة عنه”.

وتابعت: “أردت أن أقول لكريس، شكراً جزيلاً لأنك تصنع موسيقى R & B رائعة وأريد أن أشكره على كونه مؤدياً رائعاً”.

وأنهت بالقول: “سآخذ هذه الجائزة وأحضرها لك. أحبك. تهانينا. ومبروك لكل المرشحين في هذه الفئة”.

ويذكر أنّ سجلّ كريس حافل بالادعاءات وكان قد اتهم بالعنف ضدّ المرأة عدّة مرّات منذ أنّ أقرّ بالذنب في تهمة الاعتداء على حبيبته ريهانا عام 2009.

إلى الأعلى