أخبار عاجلة
مبلغ خيالي مقابل الجلوس مع الأمير هاري وميغان ميركل

مبلغ خيالي مقابل الجلوس مع الأمير هاري وميغان ميركل

متابعة بتجــرد: يحضر كل من الأمير هاري، وزوجته ميغان ميركل، حفل “Ripple of Hope”، الذي سيقام في نيويورك يوم 6 ديسمبر المقبل.

والحفل يكرم مجموعة من الضيوف، نظير جهودهم الإنسانية والخيرية، وسط حضور كوكبة من الشخصيات المهمة، ووسائل الإعلام، ومن المنتظر تكريم الثنائي الشهير هاري وميغان.

وانتشر، في بعض التقارير الصحافية، أن الحفل الذي تنظمه كيري كينيدي، ابنة شقيق الرئيس الأميركي الأسبق جون كينيدي، سيضم باقة مميزة من مقاعد الدرجة الأولى، وتصل قيمة المقعد إلى مليون دولار، وتشمل 4 مقاعد فقط على الطاولة، التي يُتوقّع أن يجلس عليها هاري وميغان.

وستخصص، أيضاً، فئات أخرى بقيمة 500 ألف دولار، لتسمح لحامليها بالوصول لمنطقة استقبال كبار الزوار.

ومن المقرر أن يذهب ثمن هذه المقاعد للأعمال الخيرية والإنسانية، وكان من أبرز الفائزين بالجائزة من قبل: الرئيس الأميركي جو بايدن، والرئيسان السابقان: باراك أوباما، وبيل كلينتون، وكذلك المرشحان الديمقراطيان السابقان للرئاسة: هيلاري كلينتون، وآل جور.

جدير بالذكر أنه يعيش الجميع حالة من التأهب بانتظار طرح مذاكرات الأمير هاري، وما ستتضمنه من أسرار، وأيضاً طرح السلسلة الوثائقية، التي تعمل منصة نتفليكس على إنتاجها، وتتعلق بحياة الأمير هاري، وزوجته الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل.

ولم تعلن “نتفليكس”، حتى الآن، عن تاريخ إصدار رسمي للسلسلة، حيث لاتزال هناك مشكلات مع الأمير هاري وزوجته، اللذين أدليا بتعليقات تتعارض مع ما كتبه في مذكراته المقبلة، وهو ما يريدان من المنصة تعديله أو حذفه.

إلى الأعلى