أخبار عاجلة
إنجين آلتان يخطف هذه الممثلة الشهيرة.. والجمهور يتفاعل وينتظر

إنجين آلتان يخطف هذه الممثلة الشهيرة.. والجمهور يتفاعل وينتظر

متابعة بتجــرد: يبدو أن الممثل التركي الشهير، إنجين آلتان، عازم على الخروج من الصورة النمطية، التي عرفها الجمهور عنه، واشتهر بها بشكل كبير في مختلف بلدان العالم، بعد أن قدم – عبر خمسة مواسم – واحداً من أنجح المسلسلات التركية في التاريخ هو “قيامة أرطغرل”، ثم تبعه بمسلسل “الإخوة بربروس”، الذي ينتمي لنفس الفئة من المسلسلات التركية التاريخية، إلا أنه يلاقي نفس النجاح الذي حققه سابقه.

ومؤخراً، تم الإعلان بشكل رسمي عن بدء عرض حلقات مسلسل “رجل العصا”، اعتباراً من الأسبوع القادم، وهو العمل الذي يجتمع في بطولته اثنان من أشهر الممثلين الأتراك على الإطلاق، هما بطل العمل إنجين آلتان، وبطلته التشين سانجو.

وكان المسلسل يحمل بالأصل اسماً مختلفاً هو “رجل القمامة”، قبل أن يتم تبديله بـ”رجل العصا”، ذلك أن بطله يحمل وشماً على جسده بهذا الاسم.

ويؤدي إنجين آلتان شخصية (فريد)، الذي يعيش طفولة بائسة وسط عائلة فقيرة، ويتعرض خلالها للكثير من العنف والاضطهاد الذي يخلف تشوهاً في وجهه.

إلا أن فريد هذا يحصل على ثروة مفاجئة، ليقوم بشراء قصر فاخر جداً، ثم يقع في حب الفتاة “بيري”، التي تؤدي شخصيتها الممثلة التشين سانجو، إلا أن هذه الفتاة التي أغرم بها المليونير الجديد ترفض هذا الحب بشكل كامل، ليقرر خطفها وحبسها على أمل إقناعها بحبه.

وحسبما نشر الحساب الرسمي للمسلسل على “تويتر”، فإن قصة العمل واقعية ومعروفة، وهي قصة “تامر وبيري”، كما شوق حساب العمل الجمهور عندما أكد أنهم أمام أحداث مليئة بالأسرار، يسجن فيها البطلان داخل لعبة خطيرة.

وحمل المسلسل شعار: “العقل الباطن سوف يوجه حياتكم، إلى أن يتم تحويله إلى وعي، ثم تسمونه قدراً”.

ولاقى البوستر الترويجي للعمل انتشاراً واسعاً بين الجماهير التركية والعربية على حد سواء، وتغزل الكثيرون بشكل كبير بهذه الصورة واصفين إياها بأنها صممت بطريقة إبداعية جاذبة ومشوقة، فقال أحدهم إن الصورة رحلت به إلى عالم “ديزني” الخيالي، بينما وصفها آخر بالقول إنها تشبه أسطورة “الأميرة النائمة” إلى حد كبير، بينما قال ثالث إنه يعجب ببوستر مسلسل تركي لأول مرة في حياته، فيما وصفه أحدهم بأنه أجمل بوستر لمسلسل تركي على الإطلاق.

إلى الأعلى