أخبار عاجلة
محمد هنيدي يعلق على لقب “الرجل الأكثر جاذبية”

محمد هنيدي يعلق على لقب “الرجل الأكثر جاذبية”

متابعة بتجــرد: كعادته، في كتابة تعليقات طريفة ومضحكة، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل النجم المصري محمد هنيدي مع قصة حصول الفنان الأميركي، كريس إيفانز، على لقب “الرجل الأكثر جاذبية” لعام 2022، في استفتاء لمجلة “بيبول” العالمية الشهيرة.

وكتب هنيدي، معلقاً بشكل ساخر على إحدى الصفحات الجماهيرية، التي تنشر بشكل دائم أخبار المشاهير العرب والأجانب: “على أساس إننا أموات ومش شايفينا.. كوسة وعنصرية وتحيز عشان أميركي، واسمه كريس مش هنيدي”، ولاقى تعليق هنيدي ردود فعل طريفة من قبل الجمهور.

وكريس إيفانز، هو ممثل أميركي يبلغ من العمر 41 عاماً، بدأ مسيرته الفنية عام 2000، عبر مسلسل “الجنس الآخر”، ويعد فيلما: “Fantastic Four”، و”Captain America”، أشهر أعماله الفنية. 

وفي سياق آخر، يواصل هنيدي تصوير فيلم “نبيل الجميل”، المقرر طرحه في موسم أفلام الصيف المقبل، والذي يجمعه بالفنانين: نور، محمد سلام، ورحمة أحمد، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي. 

وكان هنيدي قد انتهى من تصوير فيلم “الجواهرجي”، من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، ويشاركه البطولة: منى زكي، أحمد السعدني، لبلبة، الفنان الراحل أحمد حلاوة، ريم مصطفى، عارفة عبدالرسول وتارا عماد. وتدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي حول الخلافات الزوجية، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام منتصف العام الدراسي في شهر يناير المقبل.

إلى الأعلى