أخبار عاجلة
كرم بورسين في مصر.. ماذا يفعل؟

كرم بورسين في مصر.. ماذا يفعل؟

متابعة بتجــرد: يظهر النجم التركي الشهير، كرم بورسين، في جمهورية مصر العربية، وذلك بعد أن تم اختياره للمشاركة في قمة المناخ، التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ، تحت عنوان “كوب 27” غير الربحية، والتي تناقش القضايا المتعلقة بأزمة المناخ العالمي. وحملت الحلقة النقاشية، التي شهدت مشاركة النجم التركي، شعار “القصة تغير كل شيء”، والتي جاءت بشراكة كاملة مع شركة إنتاج الطاقة النظيفة في تركيا.

وركزت هذه الجلسة على عدد كبير من قضايا التغيرات المناخية الطارئة، التي يعيشها العالم في هذه الأوقات، ومدى تأثير هذه التغيرات على الأفراد والمجتمعات والأعمال على حد سواء، إذ إن النقاش الذي شارك فيه بورسين حمل عنواناً واضحاً، هو “مبني على قصة حقيقية”.

ووقع الاختيار على بطل مسلسل “أنت اطرق بابي”؛ كونه عرف بمساهماته الكبيرة، ودعمه للحملات التي تُعنى بالبيئة والمناخ بشكل عام، وقد تبرع بورسين بمبلغ 11 ألف ليرة تركية لعدد من المنظمات المعنية بذات الشأن في مصر.

وكتب أحد أصدقائه شكراً خاصاً له، إذ قال: “شكراً لإلهامنا لجعل العالم أكثر إشراقاً، لنشر الخير والمحبة.. ولجعل يومك مميزاً، اجتمع أصدقاؤك المصريون، وقدموا تبرعات بإجمالي 11972 ليرة تركية باسمك إلى 4 منظمات مختلفة في جميع أنحاء مصر”. ورد بورسين على المنشور في “تويتر”، بالقول: “شكراً لك.. هذا مُلهم جداً، لذا شكراً لكم جميعاً”.

ويستعد النجم التركي العالمي لحصد جائزة جديدة، خلال حفل توزيع جوائز “produ” في إسبانيا، إذ يعتبر المرشح الأكبر لنيل جائزة أفضل ممثل غير إسباني، وهي الجائزة التي نالها هو نفسه خلال العام الماضي.

وسيتم تتويج كرم بالجائزة عن دوره في المسلسل الشهير “أنت اطرق بابي”، الذي شارك بطولته مع مواطنته هاندا آرتشيل، قبل أن تنتشر أخبار كثيرة عن خلافات اندلعت بين الممثلين.

من جانب آخر، شهدت الفترة الأخيرة الكثير من الشائعات حول عودة العلاقة العاطفية بين كرم وهاندا، ما دفع أحد الصحافيين لتوجيه سؤال مباشر له، خلال عرض فيلمه الأخير، لكنه رفض التأكيد أو النفي بذلك الوقت، مطالباً الصحافة بعدم التطرق لهذا الموضوع.

وكانت صحيفة “حريات” التركية أول من أعلن انفصال كرم وهاندا، وانتهاء علاقة حبهما، بعد أن عنونت: “انتهى الحب الكبير”، وذلك بعد أن عاش الثنائي الأشهر أجواء الحب والرومانسية على مدار أكثر من عام، أثناء تصوير مسلسلهما.

إلى الأعلى