أخبار عاجلة
فيديو مؤثر.. نيك كارتر ينهار باكياً على المسرح بعد وفاة شقيقه

فيديو مؤثر.. نيك كارتر ينهار باكياً على المسرح بعد وفاة شقيقه

متابعة بتجــرد: في لحظة مؤثرة مليئة بالحزن، انهار نيك كارتر، عضو فرقة Backstreet Boys، باكياً على خشبة مسرح O2 Arena خلال الحفل الموسيقي الذي أحيته الفرقة في لندن كجزء من جولتها الفنية العالمية DNA World Tour مساء يوم الأحد.

وأتت الحفلة بعد حوالي 24 ساعة من العثور على آرون كارتر، شقيق نيك كارتر، ميتاً في حوض استحمام بمنزله في كاليفورنيا. وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال اليومين الماضيين بفاجعة وفاة آرون عن عمر يناهز 34 عاماً.

ويبدو أن نيك لم يستطع أن يتمالك نفسه وبدأ بالبكاء على المسرح على مرأى من الحاضرين خلال تأدية أغنية Show Me the Meaning of Being Lonely حتّى أنّه لم يتمكن ما إنهاء مقطعه في الأغنية.

وقد وثقت مقاطع الفيديو اللحظات المؤثرة حيث عانق أعضاء الفرقة النجم وواسوه بعدما كان متأثراً بشدة لتقوم الفرقة بعدها بتقديم التحية لروح آرون، إذ قال كيفن ريتشاردسون: “الليلة، قلوبنا مثقلة بالحزن لأننا فقدنا فرداً من أفراد عائلتنا أمس”.

وتابع: “أردنا أن نخصص لحظة من عرضنا لاستذكاره. فهو جزء من عائلتنا ونحن نشكركم على كل الحب والدعم”.

وقبل ساعات من الحفل، نشر نيك عبر حسابه على إنستغرام سلسلة صور جمعته بأخيه في مراحل عديدة من حياتهما. وعلّق على الصورة بالقول: “قلبي مفطور. رغم أنّ علاقتي يشقيقي كانت معقدّة، حبّي له لم يتلاشَ أبداً. لطالما تعلّقت بأمل أنّه سيرغب في يوم من الأيّام بالسير في طريق صحي وسيجد في نهاية المطاف المساعدة التي كان بأمس الحاجة إليها”.

وتابع: “أحياناً، نريد إلقاء لوم خسارتنا على أحد أو على شيء ما. لكن الواقع هو أنّ الإدمان والصحة العقلية هما الشرّان هنا”.

وختم: “سأشتاق إليك يا أخي، الآن أكثر من أي وقت سبق. أحبّك. يمكنك الآن أن تنعم بالسلام الذي لم تتمكن من إيجاده هنا، على الأرض… يا الله، رجاءً، اعتنِ بأخي الصغير”.

@thenaynews Beautiful lyrics. RIP Aaron Carter #thebackstreetboys #dnaworldtour2022 #concert #fyp #nickcarter #aaroncarter ♬ original sound – thenaynews
إلى الأعلى