أخبار عاجلة
بلقيس مُكرّمة في DIAFA.. وتوجه كلمة مؤثرة لوالدها

بلقيس مُكرّمة في DIAFA.. وتوجه كلمة مؤثرة لوالدها

متابعة بتجــرد: كرّم مهرجان ضيافة DIAFA 2022، الذي أقيم في دبي ليلة الجمعة النجمة بلقيس فتحي بحضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي ومشاهير العالم.

ولاقت بلقيس إشادات كبيرة  بعدما وجهت كلمة مؤثرة لوالدها أحمد فتحي، قائلة: “فخورة بأني أحمل اسم أحمد فتحي ووالدي بصم في حياتي بصمة اعتقد انها باينة في فني، شكلي يشبه والدي وصوتي وكل رنة من رنات صوتي تشبه عود والدي، وأنا سعيدة جدًا بهذا التكريم..” كما شاركت المتابعين لحظة التكريم معلقة “شجرتي التي لا تذبل أبدًا.. أبي”.

سرقت بلقيس الأنظار بأناقتها وجمالها خلال حفل التكريم، إذ اختارت إطلالة مستوحاة من أجواء هوليوود تحوّلت إلى حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي.

وارتدت بلقيس فستانًا طويلًا مجسمًا من الجزء الأعلى وفضفاضًا من الأسفل، ينتمي لصيحة الكب. وصمم الفستان من قماش المخمل باللون الأسود، وزين ببعض فصوص الكريستال مع الساتان الناعم باللون الأوف وايت.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت بلقيس تسريحة شعر جذابة متناغمة مع إطلالتها ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية لتتماشي مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون الكشمير في الشفاه.

يذكر أن حفل مهرجان ضيافة كرّم بدورته هذا العام عددًا كبيرًا من النجوم ومشاهير العالم من مختلف المجالات ومنهم ناصيف زيتون، دانييلا رحمة ، داليا مبارك، نور الغندور، ستيفن سيغال، أنيتا تسوي Anita Tsoy، ريفاني، مايا علي، فاطمة البنوي، سلاف فواخرجي ، بلطي، ملكة الجمال الفلبينية كايلي فيرزوسا، ريفاني ، وغيرهم من مختلف المجالات.

إلى الأعلى