أخبار عاجلة
زاك إيفرون يصدم الجمهور بمظهره الجديد.. شُبِّه بهذه الشخصية

زاك إيفرون يصدم الجمهور بمظهره الجديد.. شُبِّه بهذه الشخصية

متابعة بتجــرد: فاجأ الممثل الأميركي زاك إيفرون الجمهور بإطلالته الجديدة تحضيراً لدوره في الفيلم المرتقب The Iron Claw حيث ظهر بإطلالة مفتولة العضلات رافقتها تسريحة شعر جديدة صادمة.

وفي التفاصيل، شوهد الممثل في موقع تصوير الفيلم مرتدياً قميصاً بدون كميْن رمادياً وسروال جينز ممزقاً، ولكن أكثر ما لفت انتباه معجبيه كانت تسريحته إذ ارتدى شعراً مستعاراً قصيراً بني اللون مع غرّة قصيرة من الجهة الأماميّة.

وفور انتشار الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، سارع مستخدمو “تويتر” إلى تشبيه الممثل بشخصيّة اللورد فاركواد الشريرة في فيلم “Shrek” الذي يتميّز بشعره الأسود القصير مع غرّة قصيرة إلى جانب قامته القصيرة.

وغرّد أحدهم بالقول: “زاك إيفرون أصبح شقيق لورد فاركواد الضائع” فيما كتب آخر: “أرى أنّ لورد فاركواد كان يتمرّن ويمارس الرياضة في الفترة الماضيّة”.

وعلّق ثالث ممازحاً: “يبدو كاللورد فاركواد بعد استخدامه للمنشطات” نظراً إلى أنّ إيفرون يبدو مفتول العضلات في الصور.

أمّا عن الفيلم المرتقب، فهو مقتبس عن أحداث حقيقية مستوحاة من حياة عائلة فون إريك، وهي عائلة من المصارعين أحدثت تأثيراً كبيراً على الرياضة من ستينيات القرن الماضي إلى يومنا هذا”، وفقاً للاستوديو الذي ينتج الفيلم.

ويجسّد إيفرون دور كيفن فون إريك وهو بطل مصارعة أسطوري، فقد إخوته الصغار الخمسة بعمر صغير. ويشار إلى أنّ الفيلم من تأليف وإخراج مارثا مارسي ماي مارلين والمخرج شون دوركين ومن بطولة ليلي جيمس ومورا تيرني وجيريمي ألين وايت وهاريس ديكنسون.

إلى الأعلى