أخبار عاجلة
هاري ستايلز أثرى نجم دون سن الـ30 في المملكة المتحدة

هاري ستايلز أثرى نجم دون سن الـ30 في المملكة المتحدة

متابعة بتجــرد: تصدّر المغني هاري ستايلز (28 عاماً) قائمة أغنى المشاهير في المملكة المتحدة دون سن الـ30 بثروة هائلة تقدر بـ 116 مليون جنيه إسترليني، وفقاً لقائمة Heat Rich List.

وبذلك يكون هاري قد أخذ مكان زميله إد شيران (31 عاماً) الذي شغل المركز سابقاً قبل أن يصبح هذا العام غير مؤهل للبقاء على القائمة بعدما تجاوز سن الـ30.

وكان هاري ستايلز قد دخل القائمة للمرّة الأولى عام 2016 مع مبلغ 37 مليون جنيه إسترليني جناها من One Direction. لكنّه تمكن خلال السنة الماضية من تخطّي عتبة الـ 100 مليون جنيه إسترليني.

وقد زادت ثروة هاري بعد النجاح الباهر الذي حققه ألبومه المنفرد الثالث “Harry’s House” وأغنية As It Was التي تصدرت مخطط Billboard الأميركي لمدة 15 أسبوعاً فضلاً عن الدور الكبير الذي لعبته جولاته الفنيّة في ذلك.

وساهمت أدوار البطولة التي لعبها في فيلميّ “Don’t Worry Darling” و “My Policeman” في تزايد ثروته إلى جانب الصفقات المربحة التي عقدها مع Gucci وإطلاقه مجموعات العناية بالبشرة وطلاء الأظفار من علامته التجارية الخاصة، Pleasing.

ومن جهة أخرى، قفزت دوا ليبا من المركز الثامن عام 2022 إلى المركز الثاني مع ثروة تقدّر بـ 69.1 مليون جنيه إسترليني.

ويعود الفضل في ذلك إلى ألبومها الثاني بعنوان Future Nostalgia الذي حقق نجاحاً كبيراً والجولة الموسيقية حيث أحيت حفلات موسيقيّة حول العالم إضافة إلى الصفقات التي أجرتها مع شركات مثل Versace و Evian و Puma.

إلى الأعلى