أخبار عاجلة
جينيفر أنيستون تقاضي براد بيت.. وتطالبه بـ100 مليون دولار

جينيفر أنيستون تقاضي براد بيت.. وتطالبه بـ100 مليون دولار

متابعة بتجــرد: في الوقت الذي يعيش النجم الأمريكي براد بيت في دوامة دعاوى قضائية مع طليقته الممثلة الأميركية أنجلينا جولي، بسبب الصراع على شركة “شاتو ميرافال”، التي تضم بيتاً ومزرعة كروم، والتي اشترياها في فرنسا عام 2008، تعتزم زوجته السابقة جينيفر أنيستون مقاضاته، ومطالبته بـ100 مليون دولار. 

ونشأ الخلاف القانوني بين بيت وأنيستون بسبب شركة إنتاج بدأها الزوجان أوائل العقد الأول من القرن الحالي تحمل اسم “Plan B”، إذ يخطط بيت حالياً لبيعها والتخلي عنها، الأمر الذي جعل أنيستون تطعن في استحقاقه لتلك الأموال، وحقه في أخذ ثمن بيعها، وتطلب منه مبلغ 100 مليون دولار. 

وبحسب التقارير، فإن تلك الشركة انتقلت إلى ملكية بيت بالفعل، عندما انتهت علاقتهما العاطفية، لكن أنيستون تعتقد أنها لم تحصل على أي فضل أو مقابل، لقاء المساعدة التي قدمتها في تأسيس الشركة، كما يُعتقد أن طلب النجمة الأميركية يتعلق بالمبدأ بقدر ما يتعلق بالمال. 
 
 وعن ذلك، قال أحد المصادر المقربة من أنيستون: “الأمر لا يتعلق بالمال فقط، بقدر ما يتعلق الأمر بجين، المهم هو المبدأ. فالشيء المهم هو أنها كانت شريكةً ومؤسسة في تلك الشركة، وبعدها انتقلت من الناحية الفنية إلى براد”، بينما قال مصدر آخر: “لقد حصلت على الفضل الذي تستحقه؛ لمشاركتها في تأسيسها تلك الشركة من الألف إلى الياء”.

ومن الواضح أن جينيفر تتوقع من شريكها السابق أن يعترف بجهودها، ويجعلها شريكةً في الأمر، بالإضافة إلى أن يُتاح أمامها خيار العمل مع من سيتولى الأمر. 
 
 وفي ذلك الصدد، أيضاً، نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن أحد المصادر قوله، إنه إذا أراد براد أن يفعل ما تريده جين بالشكل الصحيح، فسوف يتوجب عليه أن بمد يده إلى جيبه، ويسلمها شيكاً بمبلغ 100 مليون دولار، وسيكون بمثابة قطرة في المحيط، إذا تمت عملية البيع. 
 
 وشركة “Plan B” كانت قد نفذت العديد من المشاريع الناجحة في عالم الدراما والسينما، منها أفلام مثل: “المغادرون”، و”12 سنة من العبودية”، و”ضوء القمر”، والتي حازت جميعها جوائز الأوسكار لأفضل فيلم. 
 
 كما كانت، أيضاً، جزءاً من الأفلام الرائجة، مثل: “طروادة، وتشارلي ومصنع الشوكولاتة”.

إلى الأعلى