أخبار عاجلة
حمزة نمرة يكشف كواليس “فاضي شوية”.. ويعلن عن مفاجأة للجمهور

حمزة نمرة يكشف كواليس “فاضي شوية”.. ويعلن عن مفاجأة للجمهور

متابعة بتجــرد: كشف الفنان المصري كواليس أغنيته الشهيرة “فاضي شوية” التي طرحها قبل عام من الآن، وحققت لغاية الآن أكثر من 240 مليون مشاهدة على صفحته الرسمية في منصة “يوتيوب”.

وقال نمرة في حواره الإذاعي مع الإعلامية جيهان عبدالله، أن الأغنية كتبها الشاعر خليل عز الدين عام 2014، وقرأ كلماتها بالصدفة على موقع “فيسبوك” عام 2017، وأعجبته لكنه لم يوفق في تلحينها وقرر الاحتفاظ بالكلمات لوقت لاحق. وأضاف نمرة: “أثناء جائحة كورونا كنت أجهز لألبوم (مولود سنة 80)، وخطرت ببالي فكرة لحن الأغنية أثناء وجودي في (الجيم)، فذهبت إلى الاستديو وسجلتها (ديمو) وأرسلتها للشاعر لمعرفة رأيه، وكل من أسمعته الأغنية قبل طرحها من عائلتي وأصدقائي أعجبتهم، والحمد لله أنها حققت كل هذا النجاح”.

وأشار نمرة إلى مقطع موجود في النص الأصلي للأغنية، لم يغنيه، ويقول: “شيبنا وبقى في رقابنا ولاد.. يمكن بيموت الصياد.. بس الصنارة ما بتموتشي”.

وبيّن نمرة أنه يخطط لإحياء حفل أو أكثر في مصر، كإعلان عن ختام جولة حفلاته الجماهيرية في الوطن العربي والعالم لألبومه الأخير “مولود سنة 80″، مشيراً إلى أنه يسعى للتركيز على أعماله الغنائية الجديدة التي سيتضمنها ألبومه الجديد المقرر صدوره في موسم عيد الفطر السعيد.

ونوه نمرة إلى مسألة إطلاق البعض عليه لقب “المنشد الديني”، مؤكداً أنه لا يعتبر نفسه منشداً دينياً، فهو فنان يقدم موسيقى تناقش أفكار، كما أوضح أن حفلاته الغنائية يحضرها كل الفئات، وهو الأمر الذي لاحظه في كل الحفلات التي أحياها.

وأشار نمرة إلى أن وعيه الموسيقي تكوّن في مدينة الإسكندرية التي عاش بها ما يقارب الـ 12 عاماً، وقال: “الإسكندرية حياتي، فيها كونت شخصيتي وحبي للموسيقى، وتقابلت مع الكثيرين من الموسيقيين. تلك الفترة، شهدت انتشار الفرق المستقلة، ومن هناك قررت أن أشكل لوناً غنائياً خاصاً بي مستوحى من هذه المدينة”.

إلى الأعلى