أخبار عاجلة
ميغان ماركل “الدوقة الصعبة المراس”.. وتكشف “أنا نيجيرية بنسبة 43 في المئة”

ميغان ماركل “الدوقة الصعبة المراس”.. وتكشف “أنا نيجيرية بنسبة 43 في المئة”

متابعة بتجــرد: ردّت دوقة ساسكس ميغان ماركل على لقب “الدوقة الصعبة المراس”، الذي أطلق عليها منذ بضع سنوات خلال الحلقة الأخيرة من بودكاست “Archetypes”.

وبحسب صحيفة “النيويورك بوست”، أطلقت صحيفة “الديلي إكسبريس” هذا اللقب على ماركل للمرّة الأوّلى بعد انتشار إشاعات تتعلق بسلوكيات الأخيرة عام 2018 حيث اعتبر البعض أنّ سلوكيّاتها فيها بعض من الديكتاتورية، كإرسالها رسائل بريد إلكتروني عند بزوغ الفجر والتسبب في استقالة أحد المساعدين.

لكنّ دوقة ساسكس أشارت في الحلقة إلى أنّه توجّب عليها رسم حدود واضحة شارحة: “يحق لكِ أن تضعي حدوداً. يحق لك أن تكوني واضحة وصريحة. وهذا لا يجعل منك شخصاً متطلباً ولا صعب المراس. هذا يجعل منك شخصاً واضحاً وشفافاً”.

واعترفت ميغان بأنها شخص دقيق ويهتمّ بالتفاصيل لكنّها أصرّت أنّ “إخبار الناس بما تحتاجه لا يجعلك متطلباً” مضيفةً أن النساء السوداوات يتم تصويرهن دائماً على أنهن “غاضبات”.

وتقول ماركل إنّها في وجه كلّ ذلك، اتخذت قراراً أن تكون حكيمة وعقلانيّة في ما تقوله وتشاركه لأنّه بغض النظر عمّا تفعله، سيجد الناس عما يتحدثون.

وأخبرت ميغان ضيفتها، الممثلة النيجيرية – الأميركية، زيوي فومودوه، أنّها تذكر نفسها على الدوام بقول الأمور التي يجب قولها فقط.

من جهة أخرى، كشفت ماركل أنّها أجرت منذ حوالي السنتين اختبار علم الأنساب واكتشفت أنّها نيجيرية بنسبة 43 في المئة.

وقالت الدوقة إنّها لا تعرف القبيلة التي ينتمي إليها أسلافها، لكنها تخطط “للتعمق أكثر في كل هذه التفاصيل”.

وكانت ميغان ماركل قد تحدّثت في وقت سابق عن هويتها كفتاة ثنائية العرق وعن كون والدتها أميركية من أصل أفريقي ووالدها قوقازي، لكنّها لم تغص في تفاصيل جذورها.

إلى الأعلى