أخبار عاجلة
إلغاء حفل جورج وسوف بالإسكندرية.. والسبب؟

إلغاء حفل جورج وسوف بالإسكندرية.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: بالرغم من حالة الانتظار والشوق التي سيطرت على الجمهور المصري، وتحديداً السكندري، لحضور حفل الفنان جورج وسوف، الذي كان من المقرر أن يقام غداً الخميس، إلا أن الحفلة ألغيت في وقت متأخر من مساء أمس.

وستعلن الجهة المنظمة للحفل عن هذا الخبر غير السار لجمهور جورج وسوف، خلال ساعات، مع تأكيد أن الأمر يرجع للإجراءات الأمنية وليس كما يشاع بأنه بسبب ارتفاع أسعار تذاكر الحفل وعدم الإقبال على شرائها، على أن يعاد ثمن تذاكر الدخول والاعتذارمن الجمهور.

وكانت الجهة المنظمة قد أعلنت عن طرح فئة مخفضة جديدة من التذاكر، بقيمة ثلاثمئة جنيه، بناء على رغبة وسوف، حتى يتمكن جمهوره من حضور الحفلة، ووصلت أعلى فئة من التذاكر إلى ستة آلاف جنيه.

وتصدر اسم جورج وسوف، ترند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية بعد عرض حلقته ببرنامج صاحبة السعادة، مع الفنانة إسعاد يونس، وتحدث خلال اللقاء عن أمور عدة، منها أنه لن يعتزل الغناء نهائياً طول فترة حياته، بالرغم من التعليقات السلبية التي يتلقاها من البعض الذين يطالبونه بالاعتزال لكبر سنه.

وكان وسوف، قد طرح أغنيته الأخيرة “ياه على الزمن” التي صوّرها على طريقة الفيديو كليب، من كلمات أحمد المالكي، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين، وهندسة صوتية هاني محروس.

إلى الأعلى