أخبار عاجلة
بلقيس.. أميرة عربية في أحدث صورها

بلقيس.. أميرة عربية في أحدث صورها

متابعة بتجــرد: شاركت النجمة بلقيس فتحي الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي صورًا جديدة من أحدث جلسة تصوير عقدتها مؤخرًا وأطلّت من خلالها بإطلالة أنيقة جدًا فبدت كعادتها بغاية الرقي والجمال وعلّقت قائلةً: “أميرة عربية”.

واختارت بلقيس لإطلالتها الجديدة فستانًا مطرّزًا باللونين البرونزي والذهبي، تميّز بأكمامه الطويلة التي أضافت لمسة أنثوية مميزة على اللوك. أما القسم الأكثر تميّزاً في هذا التصميم، فهو السفلي، حيث جاء بقماش حريري ناعم تمامًا مثل فساتين الأميرات.

أما من الناحية الجمالية، فاختارت بلقيس تسريحة النصف رفعة، ومكياج سموكي تميّز باللون البني الفاتح للعيون، والذي يبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه باللون الأحمر بتناسب مع إطلالتها.

وحصدت صور بلقيس تفاعلًا واسعًا من الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ ترك لها المتابعون الكثير من التعليقات التي أثنت على إطلالتها وجمالها.

يذكر أن بلقيس طرحت منذ أيام أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية “مزاجنجي”، من كلمات ملاك عادل وألحان تامر حسين وتوزيع أسامه عبد الهادي. وتحقق الأغنية نجاحًا لافتًا منذ صدورها حيث تتصدّر الترند على يوتيوب في مختلف البلدان العربية العربية.

وتتناول أغنية “مزاجنجي” التي تعاونت فيها بقليس فتحي لأول مرة مع “كرافت ميديا” لحمدي بدر و”سوني ميوزيك” العالمية، المشاكل التي تواجه الرجل والمرأة بشكل دائم في العلاقات العاطفية فكل منهما يرى الآخر “مزاجنجي”. وتقول كلمات الأغنية: “المزاجنجي المتدلع الشوق عمال فيا يولع يوم مع قلبي ويوم يتمنع طلع عيني المزاجنجي المزاجنجي الواد الرايق”.

إلى الأعلى