أخبار عاجلة
جنات نجمة مهرجان الموسيقى العربية في هذا التاريخ

جنات نجمة مهرجان الموسيقى العربية في هذا التاريخ

متابعة بتجــرد: تستعد النجمة المغربية جنات، لاحياء حفل غنائي مميز ، في دار الأوبرا المصرية يوم 31 أكتوبر من الشهر القادم، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 المقرر إقامتها في الفترة من 20 أكتوبر حتى 3 نوفمبر.

ويشارك في الدورة المرتقبة للمهرجان 99 مطرباً وعازفاً من 9 دول عربية، وهي: مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين، والسعودية وتونس، إذ يُحييون 39 حفلاً غنائياً، وذلك إلى جانب تكريم 17 شخصية أسهمت في إثراء الحياة الفنية في مصر والعالم العربي.

ونشرت جنات، بوستر الحفل عبر حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام” وعلّقت قائلةً: “وحشوتني جداً.. مستنياكم يوم ٣١ أكتوبر في دار الأوبرا المصرية، الساعة ٨ مساءً ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الواحد والثلاثون”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة جنات الفنية، هي أغنية “عارف مين يحبك” التي تعاونت من خلالها لأوّل مرّة مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” وحققت أكثر من 4 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وأغنية “عارف مين يحبك” هي من كلمات محمد رفاعي، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع شريف قاسم، وتقول كلماتها التي حملت في طيات معانيها الطابع الرومانسي: “عارف مين يحبك ومين يخاف عليك ومين يهمه أمرك دايماً بِحس بيك ويبيع الكون بحاله وبعمره يشتريك”.

إلى الأعلى