أخبار عاجلة
“شاهد في أسبوع”.. “مجنونة بيك” على “شاهد” في هذا الموعد

“شاهد في أسبوع”.. “مجنونة بيك” على “شاهد” في هذا الموعد

متابعة بتجــرد: في خطوة تهدف لمنح المشاهدين جرعة مضاعفة من الترفيه، أعلنت منصة “شاهد” عن إطلاق ستةٍ من أقوى وأبرز الأعمال الحصرية على باقة VIP خلال ستة أيام تحت شعار “شاهد في أسبوع” الذي يمتد من 4 ولغاية 9 اكتوبر. في موازاة ذلك، أطلقت “شاهد” عرضاً خاصاً، يسري فقط خلال هذا الاسبوع، يتيح الحصول على 3 أشهر اشتراك في “شاهد” لقاء رسوم شهر واحد.

في هذا السياق، وفي 6 اكتوبر يتواصل عرض الأعمال الحصرية ضمن “شاهد في أسبوع” مع أول مسلسل غنائي رومانسي “مجنونة بيك” على “شاهد”، بطولة مريم الخُشت، أمير المصري، آدم الشرقاوي، انتصار، إنجي كيوان، عايدة الكاشف، مراد مكرم، وبمشاركة فيدرا، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، سليمان عيد، حمدي هيكل، لبنى ونس، محمد سليمان وآخرين، معالجة درامية وسيناريو وحوار عمرو مدحت وإخراج جو بو عيد.

في إطار كوميدي، يطرح العمل قصة رندا العدوي التي تعمل في أحد مكاتب المحاماة في القاهرة. وعلى الرغم من نجاحها العملي والمادي الكبير تعاني من اضطرابات نفسية، كما أنها لم تتمكن من نسيان علي، حبيبها السابق الذي عاشت معه قصة حب أيام الجامعة. وتنقلب حياتها عند ظهوره صدفة في حياتها مجدداً، في وقت كانت تبحث عن الحب الحقيقي.

يُعرض المسلسل الغنائي الرومانسي “مجنونة بيك” على باقة VIP من “شاهد” تحت شعار “شاهد في أسبوع” اعتباراً من 6 أكتوبر.

إلى الأعلى