أخبار عاجلة
جيجي حديد تشنّ هجومًا على كانييه ويست.. وصفته بالمزحة والمتنمر

جيجي حديد تشنّ هجومًا على كانييه ويست.. وصفته بالمزحة والمتنمر

متابعة بتجــرد: وصفت عارضة الأزياء العالميّة جيجي حديد مغني الراب كانييه ويست بالمتنمّر عبر حسابها الخاص على إنستغرام بعد الانتقادات التي وجهها الأخير لمحررة مجلة “فوغ” غابريلا كاريفا جونسون.

وقد أثارت مجموعة Yeezy في موسمها التاسع خلال أسبوع الموضة في باريس بلبلة كبيرة خلال الأيام الماضية بسبب أحد التصاميم في المجموعة. وكان كانييه قد صمم قمصاناً كتب عليها عبارة “حياة البيض مهمّة”. ووصل ويست إلى العرض مرتدياً هذا القميص وظهرت إلى جانبه في إحدى الصور كانديس أوينز مرتدية القميص نفسه.

وعلى الإثر، تعرّض المغني لهجوم شرس من قبل الرأي العام بسبب ما تعنيه عبارة “حياة البيض مهمّة” التي اعتبرتها رابطة مكافحة التشهير “شعاراً للكراهية”، صمّمه المتشدّدون البيض رداً على شعار “حياة السود مهمّة”.

ومن سلسلة المنتقدين كانت غابريلا التي وصفت القمصان الجديدة بالمسيئة والعنيفة والخطيرة وذلك من خلال عدد من “ستوري” التي نشرتها في حسابها الخاص عبر إنستغرام.

ورداً على هذه الانتقادات، قام ويست بشن هجوم عليها في عدد من المنشورات على إنستغرام منتقداً خياراتها في الملابس التي ترتديها وأنّه لا يحق لها التعليق في ما خصّ الموضة والأزياء نظراً إلى أنّها ليست بالشخص الأنيق.

بدورها، سارعت جيجي حديد إلى الدفاع عن صديقتها غابريلا وردّت على منشور ويست بالقول: “تتمنى لو أنّك تملك ذرّة من ذكائها”. وتابعت: “وكأنّ “شرف” الحصول على دعوة إلى عرضك سيمنع الناس من إبداء رأيهم؟ أنت متنمر ومزحة”.

إلى الأعلى