أخبار عاجلة
نوال الزغبي تُبهر الجمهور بصورها في مصر.. إطلالتها تحبس الأنفاس

نوال الزغبي تُبهر الجمهور بصورها في مصر.. إطلالتها تحبس الأنفاس

متابعة بتجــرد: تألقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بصور جديدة نشرتها عبر صفحتها الرسمية في موقع “إنستغرام”، أطلّت من خلالها بكامل جمالها وأناقتها ورشاقتها في لقطات تحبس الأنفاس على هامش مشاركتها في إحياء إحتفالات نصر أكتوبر في مصر.

واختارت نوال الزغبي إطلالة أنيقة تحبس الأنفاس بفستان باللون الأزرق الفاتح، تميّز بأكمامه الطويلة التي أضافت لمسة أنثوية مميزة على اللوك. أما القسم الأكثر تميّزاً في هذا التصميم، فهو السفلي، حيث جاء بقماش فضفاض تمامًا مثل فساتين الأميرات.

أما من الناحية الجمالية، فاختارت نوال الزغبي تسريحة النصف رفعة، ومكياج سموكي تميّز باللون البني الفاتح للعيون، والذي يبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه بلون ناعم بتناسب مع إطلالتها.

وحصدت صور نوال الزغبي تفاعلًا واسعًا من الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ ترك لها المتابعون الكثير من التعليقات التي أثنت على إطلالتها وجمالها.

على صعيد آخر، تستكمل النجمة اللبنانية نوال الزغبي نشاطها الفني لهذا العام وتستعد لجولة فنية في الولايات المتحدة الأمريكية، تمتد بين شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.

كما تواصل نوال الزغبي حصد الأصداء الإيجابية عن أغنيتها الجديدة “حفلة”، وذلك بعد تحقيقها أكثر من 15 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى