السينما السعودية: “بحبك” لـ تامر حسني أكثر الأفلام العربية حضورًا في التاريخ

السينما السعودية: “بحبك” لـ تامر حسني أكثر الأفلام العربية حضورًا في التاريخ

متابعة بتجــرد: يحقق فيلم “بحبك” بطولة النجم المصري تامر حسني نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي وبلدان الإغتراب خلال موسم أفلام عيد الأضحى المنصرم.

ويتفوّق فيلم “بحبك” على كل الأفلام المعروضة في الصالات العربية، محققًا أعلى إيرادات دولية في السينما. ونجح الفيلم في جذب شريحة كبيرة من الجمهور، فتخطت إيراداته في المملكة العربية السعودية الـ58,758,347 ريال سعودي لـ 928,929 تذكرة منذ بدء عرضه.

ومع تحقيق تامر حسني هذا الرقم القياسي، أعلن الحساب الرسمي للسينما السعودية بموقع “تويتر” أن فيلم “بحبك” هو أكثر الأفلام العربية حضورًا في تاريخ السينما في المملكة.

وقال حساب “السينما السعودية” في تغريدة: “يحقق فيلم بحبك إنجاز كبير ليصبح أكثر الأفلام العربية حضورًا في تاريخ السينما السعودية”.

يذكر أن فيلم “بحبك” يمثّل أولى تجارب النجم تامر حسني الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك فيه كل من: هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون.

وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة ما بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

إلى الأعلى