أخبار عاجلة
أنغام تُغني في العُلا بهذا التاريخ.. والتذاكر نفدت بالكامل

أنغام تُغني في العُلا بهذا التاريخ.. والتذاكر نفدت بالكامل

متابعة بتجــرد: بعد أن تألقت النجمة المصرية أنغام في حفلها الغنائي ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 92 في مسرح بنش مارك، كشفت أنغام عن موعد حفلها القادم في السعودية وتحديدًا في مدينة العلا.

أنغام نشرت بوستر الحفل الذي نفدت تذاكره بالكامل فور فتح باب الحجازات، وعلقت عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” قائلةً: “سمعت كتير عن جمال العلا وسحرها، وبإذن الله يوم ٦ أكتوبر أكون هناك علشان أستمتع بهذا المعلم التاريخي العالمي وتستمتعوا معايا بأجمل حفلة في قاعة مرايا. في انتظاركم أحبائي في المملكة الغالية على قلبي”.

وكانت أنغام قد أحيت حفلًا فنيًا كبيرًا خلال الاحتفالات باليوم الوطني 92، حيث اعتلت المسرح على صوت هتافات الجمهور الذي استقبلها بحرارة وشوق، ورحبت بجمهورها السعودي مقدمة لهم معايدة باليوم الوطني وقالت: “كل عام وأنتم بخير مبهورة باللي شفته في احتفالات اليوم الوطني والأعلام السعودية المرفوعة من شابات وشباب الوطن”.

وقدمت أنغام 26 أغنية لجمهور جدة، الذي لم يكف عن ترديد جميع أغانيها، وطلبوا منها إعادة لجزء من اغنية “عرفها بيا” وقامت بقيادة المايسترو هاني فرحات بإعادتها وسط تفاعل كبير من الجمهور، واختتمت الحفل بأغنية “اكتبلك تعهد” ليقف الجمهور لها وقفة حب واحترام لما قدمته في هذا الحفل.

إلى الأعلى