أخبار عاجلة
ممثل أردني ينجو من محاولة اغتيال بـ80 رصاصة عن طريق “الخطأ”

ممثل أردني ينجو من محاولة اغتيال بـ80 رصاصة عن طريق “الخطأ”

متابعة بتجــرد: نجا الممثل الأردني محمد الإبراهيمي، الشهير بدور “فلاح” في مسلسل “راس غليص” من محاولة اغتيال “عن طريق الخطأ” بعدما أطلق عليه مسلحون 80 رصاصة.

وكشف المحامي الأردني كامل الإبراهيمي، أن قريبه الفنان محمد، نجا من محاولة قتل على يد مسلحين ظنوا أنه شخص آخر، أثناء توجهه لتصوير أحد الأعمال الفنية في منطقة الأغوار.

وتعرض الإبراهيمي لمحاولة اغتيال وقتل من قبل 12 شخصا، كانوا يستقلون 4 سيارات، ويحملون رشاشات وأسلحة نارية، وأطلقوا النار باتجاهه.

أصابت الرصاصات سيارة محمد الإبراهيمي بأكثر من 80 طلقة، حتى تمكن المسلحين من القبض عليه وتأكدوا أنه ليس المقصود بمحاولة القتل، وأطلقوا سراحه.

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، العقيد عامر السرطاوي، قال إنه “بعد الاستماع لأقوال الفنان الإبراهيمي لدى مركز أمن النصر بالعاصمة عمان أفاد بأنه في 14/9/2022 وأثناء وجوده في إحدى مناطق جنوب عمان ضلَّ الطريق هناك، وقامت مجموعة من الأشخاص بإيقافه ومحاولة الاعتداء عليه وإطلاق النار باتجاه مركبته، وغادر دون الاعتداء عليه جسدياً ودون إصابة”.

أضاف: “بعد ذلك قام ذات الأشخاص بإيقاف الفنان والاعتذار منه كونهم ظنوه شخصاً آخر. وفُتح تحقيق في الحادثة بحينها لإلقاء القبض على الأشخاص”.

كما أكد العقيد السرطاوي أنه بوشرت حينها التحقيقات وجمع المعلومات من موقع الاعتداء ليتمكن المحققون من تحديد هوية المتسبب الرئيس في الحادثة، وجرى إلقاء القبض عليه وضبط بحوزته سلاح ناري أوتوماتيكي، وما زالت التحقيقات مستمرة.

إلى الأعلى