أخبار عاجلة
جون سينا يدخل موسوعة جينيس برقم قياسي في تحقيق الأماني

جون سينا يدخل موسوعة جينيس برقم قياسي في تحقيق الأماني

متابعة بتجــرد: أصبح الممثل والمصارع المحترف جون سينا يحمل الرقم القياسي العالمي في تحقيق الأمنيات من خلال مؤسسة Make-A-Wish.

ووفقاً لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، حقق أيقونة WWE رغبات 650 طفلاً، حيث تمنح منظمة Make-A-Wish الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و18 عاماً والذين تم تشخيص إصابتهم بمرض خطير فرصة لتقديم طلب تفي به المنظمة.

جون سينا وهو بطل العالم 16 مرة في WWE بدأ مسيرته في المصارعة المحترفة في عام 1999 ومنذ ذلك الحين أصبح أحد أشهر الرياضيين في كل العصور.

وغالباً ما كانت الإحصاءات تثبت أن “سينا” هو الشخصية المفضلة لدى الجماهير، وعلى هذا النحو كان وجه حملة WWE “كن نجما” لمكافحة التنمر. وانتقل هذا بعد ذلك خارج WWE، حيث تعاون “سينا” لأول مرة مع Make-A-Wish في عام 2002، وبعد 10 سنوات في عام 2012، منح “سينا” الأمنية الألف لطفل اسمه “كاردون”.

وكما ذكرت موسوعة جينيس، فإن جون سينا هو أكثر المشاهير تحقيقاً لرغبات الأطفال، وذلك على مدار 42 عاماً منذ تأسيس منظمة Make-A-Wish، إذ لم يمنح أي شخص آخر أكثر من 200 أمنية.

قوال “سينا” لصحيفة Hollywood Reporter عن التزامه بالمؤسسة: “أريدهم أن يتمتعوا بتجربة ستبقى معهم إلى الأبد. لا أريد أبداً أن يعامل الأطفال أو أسرهم بطريقة يشعرون فيها كما لو أن أي شيء ضدهم على الإطلاق.” وقال لـReuters: “إذا احتجتم إليَّ، فأنا لا أهتم بما أفعله، فسأتخلى عما أفعله وأشارككم لأنني أعتقد أن هذا هو أروع شيء”.

عندما تم تكريم الممثل، ومحقق الأمنيات لمنحه 500 أمنية في عام 2015، انفتح “سينا” في قناة ESPN حول المؤسسة ومدى استمتاعه بما يفعله. قال “سينا” في ذلك الوقت: “إذا كان بإمكاني تقديم تجربة رائعة، فسأكون أول من يقوم بها”.

أثناء ظهوره في برنامج The Drew Barrymore Show في يناير، تحدث نجم Vacation Friends عن مدى رضاه عن تحقيقه رغبات وأمنيات الأطفال. وقال “سينا”: “قائمة Make-A-Wish هائلة وسوف يفعلون أي شيء يريدوه حرفياً” وعن أروع أمنية سمعها “سينا”، قال: “أريد أن أتصارع مع جون سينا. هذا هو أروع شيء سمعته في حياتي”. وأضاف:”أنا متحمس لفعل شيء يكون له تأثير على الناس. أن أكون وسيلة للمساعدة في تحقيق أمنية، عندما أعمل وأحقق رغبة بالفعل، أو أفعل شيء يريده شخص ما، فنحن خط النهاية.”

وأصبح جون سينا مؤخرًا داعمًا أساسيًا لـ Nickelodeon، حيث ظهر في سلسلة البرامج النصية للشبكة، كما استضافه برنامج الألعاب Are You Smarter Than a 5th Grader ؟ في عام 2019 و Wipeout على قناة TBS، جنبًا إلى جنب مع نيكول باير وكاميل كوستيك.

الجدير ذكره أنه من بين المشاهير الآخرين الذين حققوا الأمنيات ليدي غاغا وسيلينا غوميز وصامويل إل جاكسون.

إلى الأعلى