أخبار عاجلة
بعد الجدل.. نقابة الفنانين السوريين تنفي إقامة حفل لـ محمد رمضان في دمشق

بعد الجدل.. نقابة الفنانين السوريين تنفي إقامة حفل لـ محمد رمضان في دمشق

متابعة بتجــرد: نفت نقابة الفنانين السوريين إقامة حفل للفنان المصري محمد رمضان في سوريا، وأكدت صفحة النقابة في منشور على “فيسبوك”: “تنويه: إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص. وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات… (المكتب الإعلامي لنقابة الفنانين.)”.

وأثير الكثير من الجدل حول حفل الفنان محمد رمضان في سوريا بعد إعلانه عن إقامة الحفل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد لإقامة حفل لمحمد رمضان في سوريا ومعارض له.

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وظهر من خلالها وهو يقوم بتوقيع العقود وأعلن أنه سيقيم ثلاث حفلات أولها ستكون في العاصمة السورية دمشق في السادس من أكتوبر/تشرين الأول المقبل وقال محمد رمضان في تعليقه على الصورة: “اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة كل يوم هعلنلكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة بمدينة دمشق الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة اسكندرية بيوم واحد”.

وبعد انتشار خبر نقابة الفنانين لم يصدر أي تعليق رسمي من الفنان محمد رمضان او مكتبه الإعلامي.

إلى الأعلى