تايلور سويفت تروج ألبومها القادم.. بطريقة مبتكرة

تايلور سويفت تروج ألبومها القادم.. بطريقة مبتكرة

متابعة بتجــرد: عادةً، تتبع النجمة الأميركية، تايلور سويفت، طرقاً غريبة وغامضة، للإعلان عن ألبوماتها الغنائية وترويجها، إلا أنها قررت هذه المرة أن تعلن عن ألبومها الجديد “Midnights”، بطريقةٍ أوضح بعض الشيء، ومن خلال تطبيق “تيك توك”، وهو الأمر الذي اعتبر غير تقليديٍ بالنسبة لها.

وفي سلسلة من مقاطع الفيديو، التي ستنشرها عبر “تيك توك”، تحت عنوان “Midnights  Mayhem With Me”، ستكشف النجمة الأميركية عناوين وتفاصيل أغانيها الجديدة تباعاً، حيث ظهرت في مقطع فيديو لتعلن فيه عن سلسلة المقاطع تلك، وتشوق جمهورها للألبوم الجديد.

وعن هذا الأمر، قالت سويفت، في مقطع الفيديو الذي شاركته عبر حسابها على التطبيق، وظهرت به وهي ترتدي سترة بنية، وتجلس على كرسي مخملي: “أعلم أن لديَّ عادة في ترويج موسيقاي بطريقةٍ غامضة ومشفرة، ولست هنا لإنكار ذلك، لكنني هنا لتحدي ذلك”، مضيفةً أنها ستستخدم قفص يانصيب ذهبياً لإجراء القرعة، بحيث ستكون القرعة هي ما يحدد عناوين الأغنيات التي ستعلن عنها.

وشرحت سويفت أكثر عن هذه الطريقة، حيث أشارت إلى أن الجهاز يضم 13 كرة، تمثل كل واحدةٍ منها عنوان إحدى أغنيات الألبوم الـ13، إذ قالت: “يوجد هنا 13 كرة بينغ بونغ، مرقمة من 1 إلى 13، وكل منها تمثل أغنية في ألبوم (منتصف الليل).. لذا  دعونا نترك الأمر للقدر”.

وختمت الفيديو بسحب أول كرةٍ، والتي حملت الرقم 13، ليتضح أن هذا الرقم يشير إلى أغنية “Mastermind”، في ألبومها القادم.

وبينما أعلنت سويفت عن عنوان الأغنية الأولى من ألبومها، ينتظر محبوها إعلانها عن باقي أغاني الألبوم، الذي يضم 13 أغنية، وهو الرقم الذي تعتبره النجمة رقم حظها.

وكانت تايلور قد كشفت بعض التفاصيل عن الألبوم، الذي سيطرح في أكتوبر القادم، ومنها أنه سيكون من نوعية أغاني “البوب”، وأنه عبارة عن مجموعة موسيقية جرت كتابتها في منتصف الليل، ليكون بمثابة رحلة من الرعب والأحلام السعيدة، مشيرةً إلى أنه بمثابة هديةٍ إلى أولئك الذين ينتظرون منتصف الليل للقاء أنفسهم.

  جاء هذا الإعلان، بعدما كشفت عن الألبوم لأول مرة، خلال حفل “MTV VMAS”، الذي أقيم الشهر الماضي.

إلى الأعلى