أخبار عاجلة
كيم كارداشيان تشتري منزل عارضة مشهورة.. سعره خيالي

كيم كارداشيان تشتري منزل عارضة مشهورة.. سعره خيالي

متابعة بتجــرد: اشترت نجمة برنامج الواقع التلفزيوني الأميركية، كيم كارداشيان، منزلاً في جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة، كان مملوكاً لعارضة الأزياء والممثلة العالمية سيندي كروفورد، وزوجها راندي جربر، وفق ما نقل موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وحسبما ذكر التقرير، الذي نشرته الصحيفة البريطانية، يقع منزل كيم الجديد في ماليبو على ساحل المحيط، وقد بلغ سعره 70.4 مليون دولار، وتبلغ مساحته ما يقارب الـ7500 قدم مربعة، ويضم أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. ويضم المنزل كذلك صالة ألعاب رياضية، وغرفة عائلية مع فناء مطل على المحيط، وطاولة طعام تطل مباشرة على الماء، إضافة لمسبح جاكوزي، ومدفأة قديمة.

ويعتبر منزل كيم الجديد من المنازل القديمة الأقرب للتراثية، إذ تم بناؤه عام 1944، وأعيد ترميمه في تسعينيات القرن الماضي، عندما كان مملوكاً للممثلة سيندي كرافورد وزوجها، وقد بلغ سعره في البداية قرابة الـ100 مليون دولار، وتم خفض هذا السعر حتى 90 مليون دولار، إلا أن أحداً لم يشتره بهذا السعر، فأعيد تخفيض السعر مؤخراً ما مكن كارداشيان من شرائه.

اللافت في هذا المنزل، وفق ما ذكر تقرير “الديلي ميل”، أنه يجاور منزل زوج كيم السابق كانييه ويست، الذي اشتراه قبل فترة قصيرة من الزمن بمبلغ 57 مليون دولار.

كما يجاور المنزل عدداً من المشاهير والنجوم العالميين، من أبرزهم: ليوناردو دي كابريو، والمغني نيل دياموند، والمنتج التلفزيوني مارسي كارسي، والمدير التنفيذي السابق لشركة ديزني مايكل إيسنر.

من جانب آخر، سبق أن أعلنت كيم كارداشيان، قبل عدة أيام، عزمها دخول عالم المحاماة، وافتتاح مكتب قانوني وشركة توظف فيها الأشخاص الذين قضوا عقوبات بالسجن وأفرج عنهم.

وقالت كيم، خلال استضافتها بأحد البرامج التلفزيونية: “هدفي النهائي، هو أن أتمكن من مساعدة ودعم الأشخاص الذين أؤمن بهم حقاً، والذين لا نستطيع تمويل قضاياهم أو يحتاجون حقاً إلى التوجيه.. بعد ذلك، آمل أن أؤسس شركة توظف أشخاصاً مسجونين سابقاً، لمساعدتهم على العمل”.

إلى الأعلى