أخبار عاجلة
تقرير حاسم يكشف معلومة صادمة عن وفاة وائل الإبراشي

تقرير حاسم يكشف معلومة صادمة عن وفاة وائل الإبراشي

متابعة بتجــرد: كشفت زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، عن معلومة صادمة في التقرير الصادر حول الأزمة الصحية التي تعرض لها الأخير، مؤكدة أن الطبيب المعالج له، المتهم في القضية الحالية، أصر على إعطائه عقاقير من صنعه، موهماً إياه بأنها ستشفيه من الإصابة بفيروس كورونا، خلال أسبوع. 

وكانت محكمة جنايات الجيزة، قد قررت أمس -في حضور أرملته وابنته الوحيدة جيلان-، تأجيل نظر طعن دفاع أسرة الإبراشي، على قرار النيابة العامة، بحفظ التحقيقات لجلسة 6 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، مع التصريح للدفاع، بالحصول على صورة رسمية من المستندات الخاصة بالقضية. 

وأضافت زوجة الإعلامي المصري الراحل، أن الطبيب المعالج له، أثار الشكوك لديها، برفضه الاستعانة بطبيب آخر، حيث أصر على ذلك، رغم إصابته بالتهابات حادة، وصلت لدرجة تعرضه للنزيف من فمه، إلا أنه رفض تماماً ذهابه المستشفى. 

وتابعت بأنه بعد إصرارنا على نقل الإبراشي للمستشفى، توفي على الفور، نتيجة علاجه الخاطئ، مشيرة إلى أنه لم يكن أول ضحايا هذا الطبيب، حيث اكتشفت أن هناك آخرين، توفوا نتيجة علاجهم بالعقار نفسه. 

ويذكر أن أزمة وفاة الإعلامي الشهير وائل الإبراشي، لا تزال تحظى باهتمام كبير حتى الآن، بخاصة بعد اتهام الطبيب المعالج له من فيروس كورونا، بالتسبب في وفاته، بإعطائه عقاقير طبية، غير مصرح بها من وزارة الصحة المصرية.

إلى الأعلى