أخبار عاجلة
آدم ليفين متّهم بخيانة زوجته.. أراد أن يسمي مولودهما المنتظر باسم عشيقته

آدم ليفين متّهم بخيانة زوجته.. أراد أن يسمي مولودهما المنتظر باسم عشيقته

متابعة بتجــرد: ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر خيانة المغنّي الأميركي آدم ليفين لزوجته الحامل العارضة بيهاتي برينسلو بعدما زعمت مؤثرة وعارضة أزياء اسمها سومنر ستروه (23 عاماً) أمس الاثنين أنّها كانت على علاقة بآدم، مضيفة أن المغني أراد تسمية طفله تيمناً بها.

واستهلّت ستروه مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على “تيك توك” بالقول: “كنت على علاقة برجل متزوج من عارضة أزياء فيكتوريا سيكرت” مضيفة أنّه ضُحك عليها وتمّ التلاعب بها.

وتضمّن الفيديو مجموعة من لقطات الشاشة لعدد من الرسائل المباشرة على تطبيق إنستغرام بينها وبين المغني بدوَا فيها وكأنّهما يتغزلان ببعضهما البعض. وقالت العارضة إنّها كانت تلتقي بالمغني ودامت علاقتهما حوالي السنة قبل أن تتوقف عن محادثته لأشهر.

إلّأ أنّ بحسب روايتها، عاد ليفين ودخل حياتها من جديد بأغرب الطرق، إذ أرسل لها رسالة عبر إنستغرام في الأول من حزيران (يونيو) قال فيها: “حسناً. سؤال جدي. سوف يصبح لديّ طفل آخر. إن كان المولود ذكر، أرغب في تسميته سومنر. هل لديك مشكلة في ذلك؟ أنا لا أمزح”.

وعلّقت سومنر على الفيديو بالقول: “أشعر بالخجل لأنني ارتبطت برجل يفتقر تماماً إلى الندم والاحترام”، وقد حصد حتى الساعة ما يعادل 13.2 مليون مشاهدة.

وأثارت هذه المزاعم سخط روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ غرّد أحدهم عبر حسابه على تويتر بالقول: “لم يكتفِ آدم بأنّه كان على علاقة عاطفية بامرأة أخرى، بل يحاول أيضاً تسمية الطفل الذي سينجبه من زوجته باسم عشيقته؟؟”. فيما قال آخر: “آدم ليفين مخطئ جداً بما قام به، لكنّ يجب على الفتاة أن تتحمل المسؤوليّة أيضاً. لو أنّها بحثت في غوغل فقط لكانت علمت أنّه متزوج. لذا لا أفهم كيف تلاعب بك وجعلك تدخلين معه بعلاقة غراميّة لمدّة سنة. الضحيّة الوحيدة هنا هي الزوجة والأولاد”.

ويأتي هذا الخبر بعد 5 أيّام من تأكيد بهاتي برينسلو خبر حملها من خلال صور نشرتها عبر حسابها على إنستغرام ظهر فيها بطنها المنفوخ. ويشار إلى أنّهما تزوجا عام 2014 بالمكسيك. وهما ينتظران الآن مولودهما الثالث.

@sumnerstroh embarrassed I was involved w a man with this utter lack of remorse and respect. #greenscreen ♬ original sound – Sumner Stroh
إلى الأعلى