أخبار عاجلة
إنريكي إغليسياس يتبادل القبلات مع معجبة خلال حفلته في فيغاس

إنريكي إغليسياس يتبادل القبلات مع معجبة خلال حفلته في فيغاس

متابعة بتجــرد: صدم المغني الإسباني إنريكي إغليسياس جمهوره بعدما نشر في حسابه عبر إنستغرام  مقطع فيديو ظهر فيه وهو يقبّل معجبة على خدّها فيما كانت الأخيرة تلتقط صوراً. إلّا أن ما بدأ بقبلة على الخد تطور ليصبح قبلة حارّة على الفم تبادلها الطرفان.

وقعت هذه الحادثة خلال لقاء المغني بمحبيه في الحفل الذي أحياه في لاس فيغاس وهو أمر اعتاد المغني على القيام به قبل حفلاته أو بعدها.

وفيما كان المغني يقبلّ المعجبة على خدّها خلال التقاطها صورة سلفي، أدارت برأسها بسرعة شديدة وبدأت بتقبيله على فمه. وبدلاً من إبعادها على الفور، تابع المغني تقبيل المرأة لبضع ثوانٍ قبل أن يقوم بابعادها بلطف واستكمال طريقه وعلى وجهه ابتسامة عريضة.

وعلّق إغليسياس على مقطع الفيديو هذا بعدما نشره على حسابه بالقول: “ليل الجمعة في لاس فيغاس. أراكم الليلة!”.

وفي هذا الإطار، انقسمت الآراء حول هذا الفيديو بين من أعرب عن إعجابه وغيرته من المعجبة “المحظوظة” ومن دان هذا الفيديو وما يمثّله. فقد كتب أحدهم: “لا أحب عندما يقوم بتقبيل نساء أخريات. يجب على قبلاتك أن تكون مخصصة حصرياً لآنا”. وقال آخر: “يا إلهي، إنّه متزوج يا امرأة” فيما أضاف ثالث: “لا أعلم كيف تستحمل آنا هذا”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ نجمة التنس الروسيّة، آنا كورنيكوفا (41 عاماً) هي شريكة المغنّي (47 عاماً) ويتشاركان 3 أطفال وهم: التوأمان لوسي ونيكولاس (4 أعوام) وماري (عامان).

وبدآ بالتواعد منذ عام 2001 حيث التقيا في موقع تصوير فيديو كليب لأغنية “Escape”. 

وبحسب موقع “الصفحة السادسة”، رغم أنّ الثنائي غير متزوج، كتبت كورنيكوفا اسم “إغليسياس” كاسم عائلتها في حسابها عبر إنستغرام.

إلى الأعلى