أخبار عاجلة
منى زكي ومحمد هنيدي يجتمعان مجدداً بعد 24 عاماً

منى زكي ومحمد هنيدي يجتمعان مجدداً بعد 24 عاماً

متابعة بتجــرد: بعد غياب طويل امتد 24 عاماً، يجتمع الممثل الكوميدي المصري محمد هنيدي مع زميلته منى زكي مجدداً، إذ سيظهر الاثنان ببطولة فيلم “الجواهرجي”.

وتظهر منى في الفيلم زوجة لتاجر مجوهرات شهير، يقدم شخصيته محمد هنيدي، وتمر حياتهما بالكثير من المشاكل والمواقف التي تقدم بطابع كوميدي، كما هي عادة هنيدي في جميع أفلامه.

ويشارك هنيدي وزكي في البطولة كل من: آسر ياسين، ولبلبة، وريم مصطفى، وتارا عماد، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

ومن المتوقع أن يتم طرح الفيلم في دور السينما مطلع العام القادم، بالتزامن مع عطلة منتصف العام لطلبة المدارس.

وكان الثنائي قد ظهرا من قبل في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، الذي أنتج عام 1998، ولاقى نجاحاً كبيراً في ذلك الوقت، واعتبر الفيلم شهادة ميلاد لعدد من نجوم السينما، الذين باتوا في الصف الأول بين ممثلي مصر حالياً.

وفي سياق متصل، يعتبر فيلم “الإنس والنمس” آخر الأفلام التي قدمها هنيدي، وتم عرضه العام الفائت، ولايزال يعرض ضمن شبكة نتفليكس، ويحتل مراتب متقدمة بين الأفلام المعروضة على المنصة.

ويحكي “الإنس والنمس” قصصاً من عالم الخيال، إذ يفرض على شاب ينحدر من عائلة بسيطة الزواج بفتاة من الجن، وتدور القصص والمغامرات حول هذا الزواج، ومحاولة الشاب الخروج من الورطة التي وقع بها، بسبب حادث سير أصيب به.

وشارك في بطولة “الإنس والنمس”، بجانب هنيدي، كل من: منة شلبي، وعمرو عبدالجليل، وييومي فؤاد، وآخرون.

بينما شاركت منى زكي، مؤخراً، بفيلم “العنكبوت”، مع النجم أحمد السقا، وظافر العابدين، وريم مصطفى، وآخرين، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير. 

كما أنهت منى زكي، قبل فترة قصيرة، تصوير فيلم “القاهرة – مكة”، الذي تقدم به دور البطولة المطلقة، وتدور قصته حول رحلة حج، تنوي منى زكي القيام بها مع والدها، لكن تحدث معها قصة تبدل أحوالها، وتضعها أمام طريقين إما إكمال رحلة الحج، أو الدخول بمتاهات مختلفة، فرضتها ظروف الحياة عليها.

كما تستعد منى لتصوير مسلسل “لام شمسية”، الذي يجمعها مع إياد نصار، وهو الذي قدمت معه بطولة فيلم “أصحاب ولا أعز”، ويشاركها، كذلك، أحمد رزق وإسعاد يونس، في المسلسل الذي تم تأجيل تصويره لأكثر من مرة.

إلى الأعلى