أخبار عاجلة
بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ يسرقان الأنظار في شوارع نيويورك

بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ يسرقان الأنظار في شوارع نيويورك

متابعة بتجــرد: رغم أن تفاصيل الفيلم، الذي يعكف على تصويره النجمان التركيان بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، لصالح منصة نتفليكس لاتزال مجهولةً وغامضةً بعض الشيء، فإن بعض الصور من كواليس الفيلم وأحداثه تصدر بين حين وآخر. 

ومؤخراً، تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي صورتين لـ بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، بدا فيها النجمان ساحرين للغاية، حيث ظهرت بيرين تسير إلى جانب كيفانش، وهي ترتدي فستاناً أنيقاً باللونين الأزرق والأبيض، بينما يرتدي كيفانش بنطالاً أبيض وقميصاً باللون الرمادي. 

والتقطت الصور لهما بينما كانا يسيران جنباً إلى جنب في شوارع نيويورك، المدينة التي يجري تصوير أحداث الفيلم فيها. 

الحساب الرسمي الخاص بالمنصة في تركيا، عبر “تويتر”، كان قد نشر الصور أيضاً، وترك عليها تعليقاً جاء فيه: “بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ في شوارع نيويورك.. هذا كل شيء”، تاركاً الجمهور مفتوناً بجمال النجمين وتناسقهما الذي ظهر في الصور. 

ولاقت هذه التغريدة تفاعلاً واسعاً وكبيراً، حتى إن البعض علقوا، مشيرين إلى أن حساب “نتفليكس” في تركيا لم يلقَ قبلاً كل هذه التفاعلات على تغريدة، مشيرين إلى أن نجومية بيرين وكيفانش وثنائيتهما المنتظرة، تشكلان اهتماماً كبيراً لدى الجمهور. 

وكان النجمان قد انتقلا إلى الولايات المتحدة، لاستكمال تصوير مشاهدهما، بعد أن أنهيا تصوير المشاهد المقررة في تركيا، ومن المتوقع أن يحمل الفيلم اسم “Aşıklar Bayramı” (آخر نداء إلى إسطنبول)، إذ ليس من المؤكد على أي اسم ستستقر “المنصة”. 

يأتي هذا الفيلم بعد 14 عاماً من اجتماع الثنائي في مسلسل “العشق الممنوع”، الذي حقق حين عرضه نجاحاً كبيراً، وشكل فيه النجمان ثنائية استثنائية، لدرجة أن الجميع كان يطالب بعودتهما معاً، إلى أن جاءت “نتفليكس”، واقتنصت الفكرة، وحققت المطلب الجماهيري. 

يُذكر أن هذه ليست الصورة التي يجري تداولها من كواليس الفيلم، إذ سبق أن تداول الجمهور صورة للنجمين، قيل إنها تُظهر اللقطات الأولى من الفيلم المنتظر، ويظهر أنها التُقطت في تركيا. 

وعلى جانبٍ آخر، تواجه النجمة التركية اتهاماتٍ بالسرقة بسبب مسلسلها “عطايا”، الذي يُعرض على المنصة ذاتها، حيث اتهمت الكاتبة التركية، إيجيه أوزباش، طاقم عمل المسلسل بسرقة أحداث روايتها “ملائكة السحر”.

إلى الأعلى