أخبار عاجلة
حلا الترك تكشف كواليس “ألو حبيبي”.. ومفاجأة سارة لمحبيها

حلا الترك تكشف كواليس “ألو حبيبي”.. ومفاجأة سارة لمحبيها

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة حلا الترك عبر صفحتها في موقع “إنستجرام” مقطع فيديو، تحدَّثت فيه عن أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “ألو حبيبتي”.

وقالت حلا: “أول ما سمعت أغنية ألو حبيبتي أبهرتني، لكن عند سماعها عدة مرات أعجبتني بشكل ما تتخيلونه، وأكثر ما حبيته بالأغنية مقطع: ويقولوا فيك ويحكوا سيبك منه ده واد خلبوص”. مضيفةً “الأغنية مغامرات، حضر الملحن إيهاب عبدالواحد من مصر إلى دبي فقط من أجل هذه الأغنية”.

وهذه المرة الأولى التي تغني فيها حلا باللهجة المصرية، وقد كشفت عن أن مشاركتها في المسرحيات انعكست إيجاباً على الكليب بالقول: “مشاركتي في المسرحيات التي قدمتها سابقاً أفادتني في الكليب بالحركة والرقص، وقد أحببت الغناء باللهجة المصرية”.

واختتمت حديثها بالكشف عن مفاجأةٍ مقبلة: “أنا الآن بمصر، وراح أعمل مسلسل جديد، إن شاء الله يعجبكم”.

يذكر أن حلا الترك مغنيةٌ وممثلةٌ بحرينية، اشتهرت في سنٍّ صغيرة “ثماني سنوات” بعد اشتراكها في برنامج المواهب “عرب جوت تالنت”، وبدأت مشوارها في المجال الفني عبر برنامج “ستار صغار” على قناة “أبو ظبي” حينما كانت في السابعة من عمرها، وعرفها الجمهور من خلال “عرب جوت تالنت”، وقدَّمت في صغرها أغنياتٍ عدة، منها “بابا نزل معاشه”، و”نامي”، و”بنيتي الحبوبة” التي وصلت مشاهداتها إلى 467 مليوناً، ثم اقتحمت مجال التمثيل، وظهرت في عديدٍ من الأعمال.

إلى الأعلى