أخبار عاجلة
باريش أردوتش يطلق هذا الاسم على طفلته الأولى

باريش أردوتش يطلق هذا الاسم على طفلته الأولى

متابعة بتجــرد: بعد يومين من إعلان النجم التركي باريش أردوش وزوجته الممثلة جوبسي أوزاي، ولادة طفلتهما الأولى، من خلال صورةٍ شاركها باريش، وظهر فيها وهو بجانب طفلته وزوجته في المستشفى بعد الولادة، أعلن الممثل الشهير اسم طفلته. 

وشارك باريش أردوتش صورةً ليد طفلته النائمة في كرسيها الخاص بالسيارة، معلقاً عليها بجملةٍ ترحيبية، قال فيها: “أهلاً بك جان آسيا أردوتش”، قبل أن يوجه الشكر لكل من يسأل عن حال الطفلة واسمها. 

ومن الواضح أن النجم التركي سعيدٌ جداً بولادة طفلته الأولى، حيث كان قد أعلن عن ولادتها في التاسع من سبتمبر الحالي، كما قام منذ ساعاتٍ قليلة بنشر صورةٍ له، وهو يحملها في كرسيها، بينما أرفقها برمز قلب الحب التعبيري. 

وذلك ما أكدته الصحافية التركية بيرسين، التي نشرت تدوينة لها في بداية هذا الشهر، أشارت فيها إلى أن باريش يعد الأيام لولادة طفلتهما، والذي كان من المتوقع في 10 سبتمبر. 

وكان النجم التركي المعروف في الوطن العربي بـ”عمر”، في نهاية شهر مايو الماضي، قد أكد أن زوجته حامل بطفلهما الأول منذ نحو 6 أشهر، مشيراً إلى أن جنس المولود “فتاة”.

وعلى صعيدٍ آخر، احتفلت غوبسي بعيد ميلادها قبل نحو شهر ونصف بطريقةٍ كوميدية، حيث نشرت صورةً لها وهي في أواخر شهور الحمل، عبر حسابها على “إنستغرام”، وظهرت فيها وهي تحمل بالوناً بأول حرف من اسمها، وبدت عابسة، وأرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: “من الجيد أنني ولدت يا أصدقاء، أضع هذه الصورة حتى أصيب من نسي الاحتفال بي، سنوات سعيدة لي”.

إلى الأعلى