أخبار عاجلة
أليك بالدوين يعود للتمثيل.. تفاصيل أول عمل فني منذ حادث إطلاق النار

أليك بالدوين يعود للتمثيل.. تفاصيل أول عمل فني منذ حادث إطلاق النار

متابعة بتجــرد: أفادت صحيفة “النيويورك بوست” أن الممثل الأميركي أليك بالدوين يتحضّر للعودة إلى عالم التمثيل، من خلال مشاركته في مسرحيّة في برودواي الربيع المقبل، وذلك بعد حادثة إطلاق النار في موقع تصوير فيلم Rust التي أودت بحياة مديرة التصوير ألينا هاتشينز.

وبحسب صحيفة “الدايلي ميل” البريطانيّة، اعترف الممثل بأنّه واجه صعوبة كبيرة في إيجاد عمل منذ الحادثة الأليمة العام الماضي.

وقال في مقابلة مع شبكة “سي أن أن”: “لقد تم فصلي من عمل آخر يوم أمس”، شارحاً أنّه كان يستعدّ للعمل على فيلمه الجديد وأمضى أشهراً يتحدّث مع المسؤولين عنه إلّا أنّهم قالوا له: “لا نريدك أن تشارك في الفيلم بسبب حادثة إطلاق النار”. لذا ستكون مشاركته في مسرحيّة “Art” بمثابة أول أدواره منذ ذلك الحين.

وسيشارك في العمل المسرحي الفني كل من توني شلهوب وجون لغوزامو إلى جانب أليك بالدوين، وسيقوم بإخراجها ماثيو واركوس وذلك في ربيع عام 2023.                                       

وكُتبت المسرحيّة في الأصل باللغة الفرنسية بقلـم ياسمينة رضا، وتدور حوادثها في باريس. وهي عبارة عن هجاء في عالم الفن بدأه رجل ثري اشترى لوحة بيضاء باهظة الثمن. وقد سبق أن فازت المسرحية بجائزة توني لعام 1998 لأفضل مسرحية. وقام ببطولتها ألفريد مولينا، وفيكتور جاربر، وآلان ألدا في نيويورك.

إلى الأعلى