أخبار عاجلة
أحمد الفيشاوي متّهم بتعطيل “المرسى” من أجل “رهبة”

أحمد الفيشاوي متّهم بتعطيل “المرسى” من أجل “رهبة”

متابعة بتجــرد: وجه البعض أخيراً، اتهاماً للفنان الشاب أحمد الفيشاوي، بأنه السبب في تعطيل تصوير مسلسل “المرسى”، للفنان أمير المصري، من أجل فيلمه السينمائي الجديد “رهبة”، لا سيما أن الشركة المنتجة للمسلسل هي نفسها منتجة الفيلم، إذ تم الترويج بأنه اشترط على المنتج أيمن يوسف انطلاق التصوير سريعاً، لارتباطه بأعمال فنية أخرى، يرغب في التفرغ لها. 

وأفادت مصادر صحفية أن كل ما أثير من اتهامات للفنان المصري، لا أساس له من الصحة، رغم أن “رهبة” بدأ تصويره فعلياً، قبل يومين، حيث إن مسلسل “المرسى” لم يتوقف، لكنه مستمر في التحضيرات، بينما لظروف تصويره في العين السخنة، فإن المخرج أحمد خالد موسى، يحصل على وقته الكافي لإجراء المعاينات قبل بدء التصوير. 

ونوهت المصادر بأن “المرسى” لم يجرِ حتى الآن استكمال فريق عمله، كي يتوقف، مبينة أن هناك ترشيحات لنجوم آخرين للانضمام للعمل، على عكس “رهبة”، الذي بدأ تصويره، حيث تم التعاقد مع: ثراء جبيل، نسرين أمين وسما إبراهيم. 

وأكدت المصادر نفسها، أن الشركة المنتجة لـ”المرسى” تراهن على أمير المصري، في أول بطولة مطلقة له في الدراما، مردفة أن العمل يمر بالعديد من المراحل، التي من خلالها يُكتشف ما إذا كانت الشخصية التي يجسدها البطل، يعاني فيها مرضاً نفسياً أم لا، حيث يتميز بالإثارة والتشويق.

إلى الأعلى